الخميس , مارس 4 2021

مكتب سياحة إسبانيا في الخليج يعين آفياريبس كممثل مشترك لتسويق الوجهة في المملكة العربية السعودية

ستكون المملكة العربية السعودية محوراً لاستراتيجيات تسويق سياحة إسبانيا بمجرد أن يصبح السفر الدولي ممكناً
شبكة بيئة ابوظبي: الرياض، المملكة العربية السعودية 17 فبراير 2021

عينت سياحة إسبانيا شركة أفياريبس الرائدة في التمثيل السياحي العالمي، كممثل مشترك للتسويق والعلاقات العامة في المملكة العربية السعودية. التعيين الذي يدخل حيز التنفيذ الفوري هو جزء من مبادرة يقودها مكتب السياحة الإقليمي المسؤول عن تسويق إسبانيا كوجهة سياحية في المنطقة، وذلك لتوسيع مشاركتها وأنشطتها الترويجية داخل المملكة العربية السعودية. وفي الوقت الذي يمثل فيه السفر بين الدول تحديًا، ستمهد هذه الشراكة الطريق للسياحة الإسبانية لتعزيز وجودها مع فريق من الخبراء لإظهار التزامها بالسوق السعودي.
كجزء من هذه المبادرة، ستعمل آفياريبس على تطوير وتنفيذ عدد كبير من أنشطة التسويق والعلاقات العامة المستهدفة، والتي تعمل على إشراك وتثقيف المتخصصين في السياحة الخارجية في المملكة العربية السعودية حتى يتمكنوا من تطوير مسارات مبتكرة وجذابة لقضاء العطلات في إسبانيا، والتي تعرض مناطق الجذب الفريدة في البلاد والثقافة والمناظر الطبيعية وتجارب أسلوب الحياة.

ويقول دانيال روسادو، مدير مكتب السياحة الإٍسباني للشرق الأوسط: “هذه المرة الأولى التي تقوم فيها سياحة إسبانيا بتعيين ممثل مشترك في المملكة العربية السعودية، وهذا يرمز إلى اهتمامنا بتطوير علاقاتنا مع السوق السعودية. نحن متحمسون للغاية للتعاون مع آفياريبس في هذا الصدد، وواثقون من خبرتهم لوضع إٍسبانيا كوجهة سفر مفضلة للسعوديين على مدار العام، بمجرد أن يصبح السفر آمناً.”
وقال جلين جونستون، نائب رئيس الشرق الأوسط والشؤون العامة العالمية في آفياريبس: “إنه لشرف كبير أن نرتبط بالسياحة الإسبانية وأن يتم تكليفنا بالترويج لواحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في المملكة العربية السعودية. تحسباً لعودة السفر الدولي للمسافرين من المملكة، نتطلع إلى طرح عدد من المبادرات التسويقية والترويجية في الأشهر القادمة.”
إسبانيا هي بوتقة تاريخية للحضارات، مع وجود آثار للعديد من الثقافات الواضحة في العمارة الرومانية القديمة، وقلاع العصور الوسطى، والمباني المصممة على الطريقة الإسلامية والمزيد. وتعد إسبانيا موطناً ل48 موقع تراث عالمي لليونسكو، وتحتل المرتبة الأولى عالمياً بعدد 52 محمية للمحيط الحيوي. بالإضافة إلى عجائبها الطبيعية والثقافية، تقدم إسبانيا تشكيلة منوعة من التجارب المميزة، مثل التسوق وتجارب الفخامة والطعام الحصرية، والمنتزهات والأنشطة الترفيهية، مما يجعلها مثالية للأزواج والعائلات والمسافرين الباحثين عن تجربة سفر هادفة تخلق ذكريات تدوم مدى الحياة.

لمزيد من المعلومات حول إسبانيا، يرجى زيارة الموقع الرسمي لسياحة إسبانيا:
للغة الإنجليزية: https://www.spain.info/gcc/en/
للغة العربية: https://www.spain.info/gcc/ar/

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

أبوظبي تحصد جائزة أفضل وجهة تسويقية خلال حفل توزيع جوائز منتدى قطاع سياحة الأعمال في الصين

تقديرًا لجهود مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض الرائدة في إطلاق مبادرات تسويقية مبتكرة في مختلف أنحاء …