الخميس , مارس 4 2021

مجموعة “أغذية” تحصد جائزة “المنتج المستدام الأكثر تأثيرًا” خلال جوائز “جلفود للابتكار 2021”

·الشركة الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات تفوز بجائزة” المنتج المستدام الأكثر تأثيرًا” من خلال عبوات مياه العين المستمدة من المصادر النباتية بالكامل
شبكة بيئة أبوظبي: الإمارات العربية المتحدة، 22 فبراير 2021

أعلنت مجموعة أغذية ش.م.ع، الشركة الرائدة إقليميًا في قطاع الأغذية والمشروبات، عن فوزها بجائزة “المنتج المستدام الأكثر تأثيرًا” خلال حفل توزيع جوائز جلفود للابتكار في دورتها لعام 2021. وحصدت عبوات مياه العين المستمدة من المصادر النباتية بالكامل الجائزة لهذه الفئة. وتم الإعلان عن الجوائز خلال الحفل الذي يقام ضمن إطار فعاليات معرض جلفود، أكبر فعالية تجارية سنوية في قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى العالم، والذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة نخبة من العلامات التجارية التي تنافست ضمن 11 فئة مختلفة.
وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة المرموقة، قال السيد آلان سميث، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أغذية”:
“تؤكد هذه الجائزة مدى التزام مجموعة “أغذية” بتقديم منتجات ريادية للمستهلك والبيئة. إن الابتكار والاستدامة هم من أحد الاعمدة الأساسية في استراتيجتنا، وإن منتج عبوات مياه العين من المصادر النباتية هو جزء من استراتيجية شاملة للاستدامة والتي تعتمدها المجموعة على أكثر من صعيد.” وأضاف سميث: “لقد تمكنا من تصميم منتجات فريدة ومستدامة من خلال نهج الابتكار والجودة في صميم كل ما نقوم به”.
وبدوره، قال الدكتور ربيع كامله، الرئيس لشؤون البحوث والتطوير، وضمان الجودة، في مجموعة “أغذية”: “تشكل هذه الجائزة دليلاً ساطعاً على العمل الجاد والالتزام الراسخ لفريق عملنا في المجموعة، والذي يواصل سعيه للابتكار بهدف تقديم منتجات مبتكرة لعملائنا وبيئتنا. وتأتي هذه المبادرة كبرهان على التزامنا بمبدأ الاستدامة وهي جزء من مبادرات وابتكارات عديدة لتقليل بصمة ثاني أكسيد الكربون في كافة العمليات التي نقوم بها.
وتعد مجموعة أغذية أيضاً أول شركة في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي تقوم بتصنيع عبوات المياه من مصادر نباتية. ويقوم هذه الابتكار على استخدام موارد نباتية وتحويلها إلى مواد مستمدة من النباتات بنسبة 100%- بما في ذلك السدادة والملصق والتغليف – حيث يتم تصنيع عبوة العين النباتية ضمن منشأة التصنيع التابعة لمجموعة “أغذية” في مدينة العين، ووفقاً لأعلى المواصفات والمعايير.

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

أغذية تشارك في معرض جلفود 2021

•ستعرض المجموعة الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات والتي تتخذ من العاصمة الإماراتية أبوظبي مقراً لها …