الخميس , مارس 4 2021

فريق عمل (MUN) يقيم دورة تدريبية خاصة بالنظام واللوجست بالمكلا

شبكة بيئة ابوظبي: المكلا /الجمهورية اليمنية، إعلام المؤتمر 15 فبراير 2021
عقد عصر يوم السبت الموافق 13/فبراير/ 2021م بقاعة متطوعون بالمكلا، دورة تدريبية خاصة بفريق النظام واللوجست بمؤتمر نموذج اليمن لمحاكاة الأمم المتحدة.
واشتملت الدورة التي نظمها القائمون على المؤتمر عدة محاور منها بروتكولات التعامل مع الضيوف، والسمات الشخصية، كما تم التطرق إلى المراسيم والقائمين عليه والزي الرسمي إضافة إلى اتيكيت مرافقة كبار الضيوف.
وقدم الدورة الأستاذ عبد الله خالد مقيدحان أخصائي العلاقات العامة بمؤسسة العون للتنمية، حيث تطرق فيها إلى، أهمية العمل بروح الفريق الواحد، وتعزيز ذلك التوجه في المتدربين وكذا استخدام العبارات الرسمية في البرتوكولات.
يذكر أن مؤتمر نموذج اليمن لمحاكاة الأمم المتحدة فعالية عالمية يعقد لأول مرة في الـ 20-22 من فبراير الجاري بالمكلا، ويجمع الشباب من جميع محافظات الجمهورية.

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

تدشين أعمال مؤتمر نموذج اليمن لمحاكاة الأمم المتحدة بالمكلا!

شبكة بيئة ابوظبي: اليمن، المكلا / إعلام المؤتمر 20 فبراير 2021 دشن صباح اليوم السبت …