الجمعة , فبراير 26 2021

“شباب من أجل الاستدامة” يسهم بشكل فاعل في إعداد الجيل القادم من قادة الاستدامة

ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة
تضمن المنتدى جلسات حوارية وكلمات رئيسية لنخبة من المسؤولين الحكوميين وخبراء القطاعات والمبتكرين الشباب ورواد الأعمال الاجتماعية
فريق “تادس” يفوز بمسابقة “ايكوثون” التي تقام بدعم من دائرة الطاقة في أبوظبي
شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 25 يناير 2021

اختتمت أعمال المنتدى الافتراضي لمنصة “شباب من أجل الاستدامة” التابعة لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر”، والذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2021. وتضمن المنتدى جلسات حوارية وكلمات رئيسية لنخبة من المسؤولين الحكوميين وخبراء القطاعات والمبتكرين الشباب ورواد الأعمال الاجتماعية. وأقيمت في ختام فعاليات المنتدى مسابقة “ايكوثون” المخصصة للمشاركين في منصة “شباب من أجل الاستدامة” والتي تركز على تحفيز الابتكار في مجال الاستدامة.
وتحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، تعمل منصة “شباب من أجل الاستدامة”، المبادرة التوعوية التي أطلقتها “مصدر”، على الاستثمار في الشباب وتوفير الدعم لهم باعتبارهم يمثلون الثروة الحقيقية، وتهدف إلى تمكين الشباب ليكونوا قادة الاستدامة في المستقبل.
وتنظم منصة “شباب من أجل الاستدامة” برنامجين يمتدان على مدار العام وهما “قادة مستقبل الاستدامة” و”سفراء الاستدامة”.
وقد انضم المشاركون في برنامج “قادة مستقبل الاستدامة” وبرنامج “سفراء الاستدامة” إلى المنتدى الافتراضي الذي شهد مشاركة أكثر من 40 متحدثاً من حول العالم. واستضاف المنتدى أكثر من 4500 مشارك من 103 دولة، ما يعكس المكانة العالمية للمنصة ورؤيتها الفريدة المتمثلة في إعداد وتمكين الجيل القادم من قادة الاستدامة.

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

اتفاقية بين الاتحاد لائتمان الصادرات و”مصدر” لتعزيز البنية التحية للطاقة المتجددة بالدولة

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة: 21 يناير 2021 وقعت الاتحاد لائتمان الصادرات، وهي …