الثلاثاء , يناير 26 2021

ليلة السادة الراقية في هاكاسان أبوظبي قصر الإمارات

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يناير 2021
يسر هاكاسان أبوظبي ، المطعم الكانتوني الشهير في العاصمة ، بالإعلان عن عودة الليلة الخاصة بالرجال تحت عنوان “ليلة السادة” “ليلة السادة” الفاخرة والأنيقة. وخلال هذه الأمسية، سيتمكن الضيوف من الاسترخاء على التراس بإطلالته على مناظر الأفق المتلألئ للعاصمة أبوظبي ، والاستمتاع بضيافة هاكاسان ومأكولاته الأصيلة.
بالإضافة إلى ذلك ، سيحظى السادة بفرصة مشاهدة منصة عرض مخصصة للأقمشة الحصرية وأجود أنواع الملابس الرجالية المصممة حسب الطلب والتعرف على دار الخياطة الحرفية “بيسبوك إيطاليا” ، العلامة التجارية المتخصصة في ابتكار أفخر البدلات الرجالية. اقترن اسم “بيسبوك إيطاليا” عالمياً بالملابس الرجالية الفاخرة. وخدمة تفصيل الملابس حسب الطلب ، وتستخدم لذلك أفخر أنواع الأقمشة من أرقى بيوت الأزياء الإيطالية التي يتم خياطتها في نابولي، تجعلها مثالية الاحتفالات الرسمية والعمل والمناسبات الاجتماعية.
تبدأ الأمسية عند الساعة 7 مساءً وتستمر حتى وقت متأخر، ما يعدّ مناسبة مثالية كي يلتقي الرواد أصدقاءهم ضمن أجواء ساحرة وجذابة. وبعد النجاح الباهر “ليلة للسادة” السابقة والتي كانت مفعمة بالألفة والعروض المميزة لأرقى العلامات التجارية المحلية، ستتجدد هذه المناسبة الحصرية التي لا تفوّت في أكثر الأماكن روعة في أبوظبي كل ليلة خميس خلال شهر يناير.
للحجز: +971 2 690 7739
البريد الإلكتروني: hakkasan@emiratespalace.ae
انستغرام: hakkasanabudhabi
هاكاسان أبو ظبي داخل قصر الإمارات أبوظبي

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

برعاية ومشاركة سالم بن ركاض فريق سواعد الوطن التطوعي يوزع 1000 قطعة ملابس شتوية على العمال

نفذ فريق سواعد الوطن التطوعي يوم 09 يناير 2021 في مدينة العين مبادرة إنسانية وزع …