الخميس , ديسمبر 3 2020
أخبار عاجلة

“INTDV” السعودية تحقق أفضل مستويات التعاون مع مايكروسوفت، وتصبح شريكها الذهبي

“INTDV” تحصل على لقب “شريك مايكروسوفت الذهبي المعتمد”
شبكة بيئة ابوظبي: الرياض، دبي، الكويت، القاهرة، 18 نوفمبر 2020

أعلنت “INTDV”، إحدى شركات التقنية الناشئة والرائدة في الشرق الأوسط –والتي تتخذ من الرياض مقرًا لها، وتدير عملياتها بدبي، والكويت، والقاهرة– مؤخرًا أنها أصبحت “شريك مايكروسوفت الذهبي” لتحليل البيانات مع التركيز على حلول الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.
ويلتزم “الشريك الذهبي لمايكروسوفت” بتحقيق أعلى مستويات رعاية العملاء، وضمان رضاهم، وتفاعلهم المهني التام مع أعماله، وكذلك الحفاظ على شراكة تعاونية مع مايكروسوفت.
وفي هذا السياق، قال السيد / محمد العجمي، الرئيس التنفيذي لشركة “INTDV”: “على مدار السنوات القليلة الماضية، عملنا بجد لتعزيز عملية التحول الرقمي لتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، وضمان إرضاء العملاء. ومن خلال خبرتنا الواسعة في توفير حلول تحليل البيانات مع التركيز على نظم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، تمكنا من اجتياز عملية التقييم الصارمة والمستمرة التي أجرتها مايكروسوفت، وأصبحنا الشريك الذهبي لها.”
تؤكد شراكة مايكروسوفت الذهبية على ريادة “INTDV” المهنية وتميزها في توفير أحدث الحلول التقنية للعملاء عبر مختلف القطاعات، منها الرعاية الصحية، والترفيه، والتصنيع، والنقل، والسلع الاستهلاكية، وقطاع التجزئة. وعلاوةً على ذلك، سيمكّن هذا الاعتماد عملاء الشركة من الحصول على مزايا هائلة ومنها الاستفادة الحصرية من الموارد التي يستخدمها أعضاء برامج مايكروسوفت، وأكثر من مائة رخصة لاستخدام منتجاتها، وقاعدة أكبر من شبكات الاتصال بين الشركاء، وأدوات وبرامج تدريب أكثر ذكاءً، فضلًا عن المزيد من فرص الشراكة معها، والدعم المستمر للعملاء، والاطلاع على آخر الأخبار والمستجدات في هذا الصدد.

نُبذة عن “INTDV”
تأسست شركة “INTDV” بوصفها ذراعًا تقنيًا لمجموعة “القيادية” التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرًا لها. وتأخذ على عاتقها عمليات التطوير والابتكار من أجل تقديم حلول الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للأعمال التي تلعب أدوارًا حيوية في أكثر جوانب الحياة أهمية على مستوى العالم، كما أنها من الشركات الرائدة في توفير الروبوتات. وفي وقت وجيز جدًّا، نجحت الشركة في جذب عدد كبير من العملاء المرموقين في مجالات متعددة، منها الرعاية الصحية، والترفيه، والتصنيع، والنقل، والسلع الاستهلاكية، وقطاع التجزئة، على المستويين المحلي والإقليمي.

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

الهاكاثون الدولي للإنسانية ينطلق افتراضياً نوفمبر الجاري

يتيح الهاكاثون الفرصة للطلاب والمبتكرين ورواد الأعمال من المنطقة والعالم التنافس لتقديم حلول مبتكرة للعاملين …