الخميس , ديسمبر 3 2020
أخبار عاجلة

شركة الوثبة الوطنية للتأمين تصدر أولى تقاريرها للاستدامة المؤسسية

شبكة بيئة أبوظبي: الامارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2020
أصدرت شركة الوثبة الوطنية للتأمين رسمياً تقريرها السنوي الأول بخصوص استدامة الشركة المؤسسية والذي يوفر إفصاحاً إضافياً يتعلق بجهودها المتواصلة في الشؤون البيئية والاجتماعية والحوكمة.
ويبرهن تقرير الشركة للاستدامة مدى التزام “الوثبة للتأمين” تجاه مبادرة سوق أبوظبي للأوراق المالية بهدف تعزيز مبدأ الاستدامة بما يتماشى مع الرؤية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة 2021، ورؤية أبوظبي الاقتصادية 2030، والجهود الوطنية والعالمية بشأن تبني أهداف التنمية المستدامة (SDG)، التي تتم عبر قائمة من الأنشطة في سلسلة قيمة التأمين. يركز التقرير على مسؤوليات “الوثبة للتأمين” تجاه المجتمع وأصحاب المصلحة الرئيسيين، ويظهر كيف تقوم الشركة بتطوير نموذج مثالي لمكان عمل شامل ومتنوع وقيادة الابتكارات الرقمية والذكية بكفاءة عالية في صناعة التأمين على صعيد دولة الإمارات.
وبهذه المناسبة المهمة، تحدث السيد بسام جلميران، الرئيس التنفيذي لشركة الوثبة للتأمين قائلاً: “على مدار السنوات القليلة الماضية، شهدنا تحولًا نموذجياً في توقعات العملاء وذلك فيما يتعلق بالتقدم التكنولوجي وزيادة المتطلبات التنظيمية والالتزام الاجتماعي تجاه المجتمع ككل. نحن كنا أيضاً أحد الأوائل الذين تنبأوا بأهمية تقنيات أتمتة العمليات الروبوتية (RPA) و”البلوك تشين” في سوق التأمين في الإمارات العربية المتحدة، ونتيجة لذلك، كان عام 2019 هو العام الثاني على التوالي الذي نحصل فيه على جائزة “التحول الرقمي والخدمات الذكية” من قبل هيئة التأمين في الإمارات.
وأضاف جلميران بقوله: إن هذا الدليل على الجودة المحققة جاء بفضل العمل الدؤوب والمتميز لموظفينا وسياستنا المؤسسية لوضع رفاهيتهم على رأس أولوياتنا. حيث تعتبر مساهماتهم المستمرة جزءاً هاماً من الحلول المتعلقة بالمخاوف المتعددة بشأن تغير المناخ وقضايا حقوق الإنسان والأزمة الاقتصادية، مما أدى إلى التركيز على الشفافية والاستدامة والمسؤولية في الأعمال التجارية والتي يغطيها هذا التقرير بكل دقة.
وستقوم “الوثبة للتامين” بتقديم التحديثات اللازمة حول مبادراتها المتعلقة بالاستدامة أولاً بأول في قسم العلاقات مع المستثمرين في موقعها الإلكتروني www.awnic.com.

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

فورد تعزز أهدافها للتغير المناخي وتهدف الى تحقيق حيادية الكربون بحلول العام 2050

بحسب تقريرها السنوي للاستدامة فورد الشركة الأمريكية الوحيدة لصناعة السيارات التي تنسجم مع اتفاق باريس …