السبت , أكتوبر 24 2020

بلدية عجمان تنال شهادة أيزو نظام إدارة الابتكار ISO 56002:2019

كأول دائرة حكومية على مستوى الإمارة
سمو الشيخ راشد بن حميد يتسلم شهادة أيزو نظام إدارة الابتكار ISO 56002:2019 التي حصدتها دائرة البلدية والتخطيط بعجمان
شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة، عجمان، 15 أكتوبر 2020

تسلم سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان شهادة أيزو نظام إدارة الابتكار المؤسسي ISO 56002:2019 من شركة بيروفيريتاس المانحة لشهادات المواصفات العالمية، جاء ذلك بمكتب سموه بالدائرة بحضور سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة والشيخة نورة حميد النعيمي مدير مركز عجمان xواعضاء الفريق.
وأعرب سموه عن فخره بالشهادة التي تسطر إنجازاً مشرفاً يضاف في سجل الدائرة الحافل بالنجاحات، مثمناً جهود الكوادر المؤهلة التي واصلت ساعات العمل الدؤوب لتذليل التحديات وتحويلها لفرص مواتية لتطوير الخدمات وإيجاد حلول مستدامة.
وبين سموه أن حصول الدائرة على هذه الشهادة المميزة يأتي ضمن أولوياتها لدعم مشاريع الابتكار وتوفير البيئة المناسبة للارتقاء بأداء الكفاءات وتعزيز المشاريع الداعمة للابتكار، موضحاً أن الابتكار يعد اليوم منهجاً للتقدم وركيزة للانطلاق نحو الأفضل في شتى المجالات.
وأوضح سموه أن الدائرة تستند في عملها لكفاءات مؤهلة أعدت خططاً واضحة ورؤى ثاقبة لتأهيل الموظفين ومنحهم مساحات للانطلاق والتفكير والإبداع وتسعى بشكل دؤوب للأخذ بأيديهم وتحويل أفكارهم لتطبيقات وواقع ملموس يعود نفعه على الجميع.
من جهتها ثمنت الشيخة نورة النعيمي الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة العليا بالدائرة والتي لا تدخر جهداً يذكر لتعزيز الأفكار البناءة وتبني منهج الابتكار وفتح آفاق التقدم والنجاح الدائم، مبينةً أن هذه الشهادة تعد ثمرة لتكاتف الجهود والعمل الدؤوب. ويحرص مركز عجمانX التابع لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان على تطبيق منظومة الابتكار المؤسسي في الدائرة لتحسين أدائه بشكل دائم من خلال التطوير المتواصل لنظام إدارة الابتكار في المؤسسة والارتقاء بآليات العمل المؤسسية.

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

إقبال كبير على المشاركة في سباق نصف ماراثون عجمان الافتراضي

استقطاب 400 مشارك خلال اسبوعين على اطلاقه شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة، عجمان، 21 …