الجمعة , يوليو 10 2020
أخبار عاجلة

“دار البر” تنال شهادة الابتكار العالمية آيزو ISO 56002 2019

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة، دبي 30 مايو 2020
نجحت جمعية دار البر في الحصول على شهادة الابتكار العالمية آيزو ISO 56002 2019، التي تضع الجمعية في مصاف المؤسسات الأولى في الحصول على الشهادة العالمية في نطاق دولة الإمارات.
وأوضح عبدالقادر الريس المدير العام ل “دار البر”، أن الشهادة العالمية تساهم في تمكين الموارد البشرية من تقديم أفضل الأفكار والمشاريع الابتكارية المستدامة، وفقاً للأهداف الاستراتيجية، وتقديم خدمات مبتكرة ونوعية، وتعزيز ما يصاحبها من سياسات، مثل الملكية الفكرية وإدارة المعرفة وإدارة الوقت.
أضاف عبدالقادر الريس أن الشهادة العالمية تمكن مختلف الإدارات والمستويات الإدارية من السير وفق معايير عالمية وأفضل الممارسات، ما يفضي إلى تعميق التفكير الابتكاري، بوصفه جزءا أصيلا من العمل اليومي، ممارسةً وتطبيقاً في كافة العمليات، وصولا إلى تعزيز مستويات الجودة والريادة في مسيرة العمل الخيري والإنساني والثقافي.
وتقدم عبدالله علي بن زايد الفلاسي نائب المدير العام لجمعية دار البر بالشكر والعرفان والتقدير لإدارة الجودة والتطوير الإداري في الجمعية ولكل من ساهم في هذا الإنجاز.
وأكد عبدالله الفلاسي أن دعم إدارة “دار البر” المتواصل لتعزيز وتطوير مسيرة الجودة والتميز المؤسسي تكلل بنيل شهادة الابتكار العالمية، مشيرا إلى دور قطاع الدعم المؤسسي والإدارات المعنية في الجمعية في الحصول على الشهادة، عبر المساهمة في اجتياز مراحل منحها.

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

“مياه العين” تفوز بلقب أكثر علامة تجارية مفضّلة في فئة المشروبات في الإمارات

احدى العلامات التجارية لـمجموعة “أغذية” •”مياه العين” تحتل المرتبة الأولى كأكثر علامة تجارية مفضّلة في …