الأحد , مايو 31 2020

أسرة محمد ناصر القحطاني في العين تشكر محمد بن زايد

بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة من الهيئة العامة للطيران المدني وصلت إلى أبوظبي طائرة تابعة لشركة تاركو على متنها رجل الأعمال السعودي الشيخ محمد ناصر وزن القحطاني ونجله فيصل قادمة من العاصمة الموريتانية.
وعبّرت الأسرة التي تقيم في مدينة العين الإماراتية عن سعادتها وامتنانها للقيادة الرشيدة والجهات المعنية، كما وجه أطفال القحطاني فيديوهات قصيرة عبروا فيها عن شكرهم لإستجابة سموه بأسرع وقت في إجلاء والدهم وعودته سالماً، بدوره حيا القحطاني المشاعر الإنسانية النبيلة للشيخ محمد بن زايد. .
يُذكر أن المواطن السعودي محمد ناصر وزن القحطاني كان عالقاً مع نجله فيصل لعدة أيام في مطار نواكشوط، هو رجل أعمال متزوج من مواطنة إماراتية هي الدكتورة عائشة الجابري وصاحب مشاريع استثمارية عديدة، وسبق له المشاركة في العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية.

عن Eng. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

التمريض ودور المعلمين

شبكة بيئة ابوظبي: بقلم الدكتورة سوزان روبرتسون مالت، الأستاذة المساعدة في جامعة ولونجونج في دبي …