الأربعاء , أبريل 1 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مجتمع الإمارات / تكريم طلاب جامعة رفيق الحريري في المسابقة الوطنية “بلدتي ثقافتي”

تكريم طلاب جامعة رفيق الحريري في المسابقة الوطنية “بلدتي ثقافتي”

كرمت “جمعية محترف الفن التشكيلي للثقافة والفنون” طلاب جامعة رفيق الحريري قسم الغرافيك ديزاين ضمن فعاليات مشروع ” بلدتي ثقافتي ” وبالتعاون مع وزارة الثقافة اللبنانية.
حضر حفل التكريم الذي أقيم بمقر الجامعة في بلدة المشرف في جبل لبنان رئيس الجمعية الفنان الدكتور شوقي دلال وممثل وزارة الثقافة اللبنانية مدير المكتبة الوطنية في بعقلين الأستاذ غازي صعب وهيام لطفي عميد كلية الآداب والعلوم في الجامعة وسيرين السروجي رئيس قسم التصميم الجرافيكي والمشرف على المشروع رواد دلال أستاذ قسم التصميم الجرافيكي وداليا خضر أستاذة في قسم التصميم الجرافيكي ومحمد العبد رئيس قسم هندسة الكمبيوتر وجمع من طلاب الجامعة ومثقفين وفنانيين.
وألقى دلال كلمة لفت فيها أن المشروع شارك فيه كل مبدع ومثقف وحرفي وكاتب وناشط في العمل الإجتماعي بكافة جوانبه، إضافة إلى البلديات والمهتمين في تنشيط وتسليط الضوء على لبنان الإبداع والرسالة الفكرية الجميلة.
وأشار دلال إلى أن طلاب جامعة الحريري قاموا بتصميم موقع خاص على شبكة الإنترنت وتنفيذ تطبيق خاص بالمشروع يطال كافة بلدات لبنان وربطهم بالمغتربين في جميع دول الإنتشار وقد عمل في هذا المشروع طلاب وطالبات قسم الغرافيك ديزاين حيث أتت النتائج باهرة تُحاكي العالمية .
ثم كانت كلمة ممثل وزارة الثقافة اللبنانية الاستاذ غازي صعب الذي حيا جامعة رفيق الحريري وطلابها على فوزهم في مسابقة هذا المشروع، متمنياً أن تبقى الجامعة نموذجاً ناجحاً ومميزاً في الحياة الأكاديمية في لبنان.
وفي الختام تم شرح مفصّل من طلاب الغرافيك ديزاين في الجامعة لتفاصيل التصاميم، ثم قدم رئيس الجمعية شوقي دلال وممثل وزارة الثقافة دروعاً تكريمية لإدارة الجامعة والطلاب الفائزين.

عن Eng. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

حملة للتبرع بالدم في العين

نظم بنك الدم الإقليمي في العين حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع جمعية المؤازرة الإماراتية لمصابي …