الرئيسية | UAE | مجموعة "جيمس" التعليمية تفتتح أول مدرسة لها في رأس الخيمة

مجموعة "جيمس" التعليمية تفتتح أول مدرسة لها في رأس الخيمة

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

بيئة ابوظبي: دبي: 18 يوليو 2013:

أعلنت مجموعة "جيمس" التعليمية عن افتتاح أول مدرسة لها في رأس الخيمة. وسوف تستقبل "مدرسة جيمس وستمنستر – رأس الخيمة" طلاب المرحلة الأساسية من الصف الأول إلى الثامن في سبتمبر المقبل، على أن تنمو وتتوسع في الأعوام التالية لتشمل المرحلة الثانوية.

 وسوف تتبع "مدرسة جيمس وستمنستر - رأس الخيمة"، التي تم تصميمها على غرار نموذج مدارس "جيمس وستمنستر" الناجحة، المنهاج البريطاني، وسوف تُعد الطلاب لدراسة البرامج التعليمية الخاصة بشهادة "آي جي سي إس إي" وامتحانات المستوى "إيه". وعلى مدار الأعوام الثلاثة الماضية، كان عدد من طلاب مدارس "جيمس وستمنستر" من الأوائل والمتفوقين عالمياً وفي دولة الإمارات في شهادة "آي جي سي إس إي" وامتحانات المستوى "إيه"، وحصلوا على "جوائز جامعة كامبريدج للطلاب المتفوقين".

 وأعرب رويستون سوارس، ناظر "مدرسة جيمس وستمنستر - رأس الخيمة"، عن سعادته بافتتاح المدرسة مشيراً إلى أنه على غرار جميع مدارس "جيمس"، سوف تشكل تنمية وتطوير شخصية الطالب المستقلة محور اهتمام مدرسته. وقال في هذا الصدد: "سوف تكون مدرسة جيمس وستمنستر‘ مكاناً يحتل فيه التعليم بكافة أشكاله وصوره وتنمية شخصية الطفل المستقلة الاهتمام الرئيسي. وسوف نسعى إلى تفهم واستيعاب سبب اختلاف وتميز كل طفل عن الآخر ومساعدتهم على اكتشاف وتطوير إمكاناتهم ومواهبهم الشخصية. كما تتركز رؤيتنا على تطوير الأطفال ليصبحوا متعلمين نشيطين ومندمجين وناجحين".

وسوف توفر المدرسة الجديدة تعليماً عالي الجودة بأسعار معقولة للطلاب من كافة الجنسيات. وسوف توفر المدرسة بمبانيها الأنيقة الرحبة ذات التصميم المتميز، المزيج الإبداعي الأمثل والضروري لتعليم متعدد الثقافات، وتجربة تعليمية تتسم بالجودة العالية.

 وسوف تضم المرافق الرائعة في المدرسة الجديدة ملعباً خارجياً لكرة القدم، وشبكات للكريكيت، وملاعب خارجية متعددة الألعاب، وقاعات لتقنية المعلومات، والموسيقى، والفنون، ومختبرات للعلوم، ومكتبة، وأماكن داخلية للعب.

 وسوف تقدم "مدرسة جيمس وستمنستر - رأس الخيمة" منحاً دراسية عبر مجموعة من فروع الدراسة من رياضة وفنون ومواد دراسية، فضلاً عن تخفيضات في الرسوم للأقارب.     

 

نبذة عن مجموعة "جيمس" (GEMS) التعليمية:

تعد مجموعة "جيمس" التعليمية، التي تأسست في عام 1959، مجموعة عالمية لتوفير الخدمات التعليمية من مرحلة الروضة إلى الصف الثاني عشر. تتركز رؤيتها على أن تصبح المزود الرائد في العالم لتعليم عالي الجودة، ما يثري حياة ملايين الأطفال والمجتمعات التي يعيشون فيها.

وتعمل مجموعة "جيمس" التعليمية عبر القطاعين العام والخاص. في القطاع الخاص، تعد المجموعة أكبر مزود في العالم للخدمات التعليمية من مرحلة الروضة إلى الصف الثاني عشر، وتقوم بتعليم 130 ألف طالب ينتمون إلى أكثر من 150 جنسية عبر أربع قارات. وحرصت "جيمس" على توظيف أكثر من 11 ألف أستاذ محترف ومتخصص وموظف من خلال ما يزيد عن 80 بلداً. وفي القطاع العام، تدعم مجموعة "جيمس" التعليمية جهود المؤسسات الحكومية في تطوير التعليم، عبر التعاون مع وزارات التعليم على تعزيز أداء المدارس، والارتقاء بمعايير وخبرات المدارس الحكومية في كافة أنحاء العالم. وتعد "مؤسسة فاركي جيمس التعليمية" الذراع الخيرية لمجموعة "جيمس" التعليمية، وتهدف إلى تعليم مائة طفل مستحق مقابل كل طفل يتعلم في المدارس التابعة للمجموعة. وتم اختيار الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون رئيساً فخرياً للمؤسسة. وتمتلك مجموعة "جيمس التعليمية" مكاتب تمثيلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وسويسرا،  والولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، والهند، والمملكة العربية السعودية، وقطر، وكينيا.

:1

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

   
المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

 
 
 
  • email أرسل إلى صديق
  • print نسخة للطباعة
  • Plain text نص بسيط
 
 
 
 

Poll: كيف تقيمون الموقع الجديد لـ "بيئة ابوظبي"

شأركونا استطلاع الرائ