الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / EFQM / تميز مؤسسي

تميز مؤسسي

تميز مؤسسي

خلال توقيع مذكرة التفاهم

“دبي الجنوب” تبرم مذكرة تفاهم مع “دبي للجودة”

تهدف لتعزيز الجودة والتميز المؤسسي كوسيلة لتجسيد مفاهيم السعادة في المدينة • الزفين: نسعى لإرساء معايير يحتذى بها في مجال الجودة والتميّز والابتكار في جميع مشاريع “دبي الجنوب” • المهيري: نتطلع لتسخير خبرات المجموعة في خدمة مشروع متميز ورائد بحجم “دبي الجنوب” شبكة بيئة ابوظبي: دبي، 16 أكتوبر 2017 أبرمت …

أكمل القراءة »
sign-in image2

“المزايا القابضة” ضمن الشركات العشرة الأكثر التزاماً بمعايير الحوكمة للسنة الثانية على التوالي

من الأسبق في تقديم تقريرها خلال المهلة المحددة مستوفية النماذج المعتمدة شبكة بيئة ابوظبي: 16 اغسطس 2017 حلت شركة المزايا القابضة من ضمن الشركات العشرة الأولى والتي كانت الأسبق في تقديم تقرير الحوكمة لعام 2017 من إجمالي الشركات المعنية بتطبيق تلك التعليمات وذلك من ناحية ومستوفية تعبئة نماذج البيانات المطلوبة …

أكمل القراءة »
AAEAAQAAAAAAAA2uAAAAJDYxZDliMTkzLWI2OWQtNGU2MS1iNjNlLTE1YmY4NGE2YWJhNg

التقييم السنوي للأداء لا يرفع الأداء, فلماذا الإصرار على إستخدامه؟

الدكتور محمد حامد العميري 12 مايو، 2017 في الوقت الذي تتجه فيه الشركات الغربية إلى ترك التقييم السنوي للموظف بسبب عدم جدوى هذا التقييم في رفع أداء الموظف أو تحسين أداء العمل بشكل عام, مازالت معظم الشركات في العالم العربي تعتمد التقييم السنوي كأداة لتقييم الموظفين على الرغم من أن …

أكمل القراءة »
unnamed

مجموعة دبي للجودة في شراكة استثمارية مع سمارت ورلد

لجعل الامارات أكثر ابتكاراً،،، شبكة بيئة ابوظبي: دبي 07 فبراير2017، الإمارات العربية المتحدة، وقعت سمارت ورلد، المزود الرائد لخدمات تكامل النظم والجيل التالي من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، شراكة استثمارية مع مجموعة دبي للجودة، تتويجاً للتعاون المشترك بينهما والجهود المبذولة في تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي في القطاع التكنولوجي نحو الريادة …

أكمل القراءة »
unnam44ed

مجموعة دبي للجودة تعقد شراكة استراتيجية مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

شبكة بيئة ابوظبي: دبي 23 يناير 2017، الإمارات العربية المتحدة عقدت مجموعة دبي للجودة شراكة استراتيجية مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، تتويجاً للتعاون المشترك بينهما والجهود المبذولة في تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي في القطاع التعليمي نحو الريادة والتميز والارتقاء بمستوى الأداء في مجال التعليم، …

أكمل القراءة »
image-2

هادي التيجاني أول خبير عربي يفوز بالميدالية الدولية للجودة

أبوظبي- البيان التاريخ:13 ديسمبر 2016 منحت المنظمة الآسيوباسيفيكية للجودة خلال مؤتمرها العلمي والعالمي الذي عقد في نيوزلندا البروفيسور هادي محمد أحمد التيجاني ميدالية «هارنتون / إشيكاوا» الدولية للجودة التي تمنح للعلماء وكبار الخبراء الدوليين في العالم، حيث فاز بها وللمرة الأولى مواطن عربي من دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يعمل …

أكمل القراءة »
unnamed-10

“أبوظبي للإعلام” و”شرطة أبوظبي” يتعاونان في مجال التميز المؤسسي

لتقديم الدعم الفني وتقييم الوثائق الخاصة بجائزة “ياس للتميز” شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2016: تعاونت أبوظبي للإعلام مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي لغرض تبادل الخبرات والمعارف في مجالات التميز المؤسسي، بما يتفق مع المعايير التي أرستها جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، ويدعم رؤية أبوظبي 2030 الرامية …

أكمل القراءة »
logoalsatary-f

منتدى "أفضل الممارسات والمقارنة المعيارية" يوم 7 مارس الجاري بدبي

تنظمه اقتصادية دبي ومجموعة دبي للجودة برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم تحت شعار “الإبداع من أجل الاستدامة” شبكة بيئة ابوظبي دبي، 1 مارس 2016: تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة …

أكمل القراءة »
logoalsatary-f

مجموعة دبي للجودة تستضيف المؤتمر الدولي 9 للمقارنات المعيارية

برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم وحضور خبراء عالميين من قطاع الأعمال شبكة بيئة ابوظبي: دبي 32 ديسمبر 2015 الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، نظمت مجموعة دبي للجودة وبالتعاون مع شبكة المقارنة المعيارية العالمية  (GBN)المؤتمر الدولي التاسع للمقارنات المعيارية في دبي …

أكمل القراءة »
logoalsatary-f

نسخة محدثة من "الدليل الإرشادي لقياس رضا المتعاملين"

اطلقها برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة في ندوة عمل بمشاركة الجهات الاتحادية شبكة بيئة ابوظبي: دبي 21 ديسمبر 2015: أطلق برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، النسخة المحدثة من “الدليل الإرشادي لقياس رضا المتعاملين 2015-2016″، الذي تم تطويره وفق رؤية مبتكرة محورها إسعاد المتعاملين والتفاعل مع احتياجاتهم على نحو سريع وسلس …

أكمل القراءة »