الإثنين , أكتوبر 14 2019
الرئيسية / تنمية مستدامة / معارض ومؤتمرات استدامة / المعرض العربي للتنمية قطر / كيفية توفير وظائف وفرص عمل لائقة للشباب العربي والمرأة

كيفية توفير وظائف وفرص عمل لائقة للشباب العربي والمرأة

على هامش اعمال المؤتمر والمعرض العربي الإقليمي الأول للتنمية القائمة على التعاون فيما بين بلدان الجنوب -1

شبكة بيئة ابوظبي: خاص الدوحة: 17 فبراير 2014:    

يسعى المؤتمر والمعرض العربي الإقليمي الأول للتنمية القائمة على التعاون فيما بين بلدان الجنوب 2014 إلى تحقيق الإجابة على أسئلة تتمحور حول كيفية توفير وظائف وفرص عمل لائقة للشباب العربي والمرأة، إضافة إلى طرق الاستفادة من الطاقة المتجددة وتقليل معدلات النفط في المياه من خلال شعار «الحلول العملية».

وسيجمع المؤتمر والمعرض ممثلين رفيعي المستوى من العديد من المؤسسات الثنائية ومتعددة الأطراف ومكاتب ووكالات التعاون الإنمائي للدول العربية، بالإضافة إلى الدول الموجودة خارج المنطقة العربية التي سوف تستفيد من المعرض.

كما سيساهم عدد من داعمي التعاون الثلاثي، مثل البنك الإسلامي للتنمية والوكالة اليابانية للتعاون الدولي، في المشاركة الشاملة بالمعرض.

وتأتي استضافة دولة قطر لهذا الحدث المهم حرصا منها على تطوير الحوار المشترك بين دول الجنوب وتسليط الضوء على التجارب والحلول التي تم تطويرها من قبل العديد من الأجهزة الحكومية والمؤسسات والمنظمات غير الحكومية في المنطقة.. كما يعتبر هذا الحدث ثمرة لشراكة نوعية بين دولة قطر والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ومكتب تعاون جنوب- جنوب بالأمم المتحدة.

عن alsatary

شاهد أيضاً

نبذة عن المعرض العربي الإقليمي الأول للتنمية بين بلدان الجنوب – 4

دور منظومة الأمم المتحدة في التعاون فيما بين بلدان الجنوب شبكة بيئة ابوظبي: خاص الدوحة: …