الإثنين , أبريل 6 2020
الرئيسية / تنمية مستدامة / عمارة خضراء / مقر “خدمة” و”بروفيس” يحصل على التصنيف البلاتيني لنظام “الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة”

مقر “خدمة” و”بروفيس” يحصل على التصنيف البلاتيني لنظام “الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة”

سجل المقر أعلى مستويات النقاط في فئة التصاميم الداخلية وتشييد التصاميم الداخلية للمباني التجارية ضمن نظام “الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة” على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ورابع أعلى مستوى من النقاط عالمياً.
شبكة بيئة أبوظبي: الامارات، دبي، 19 فبراير 2020

أعلنت “بروفيس” و”خدمة” عن فوز مقرهما المشترك في إمارة أبوظبي بالتصنيف البلاتيني لنظام “الريادة في تصميمات الطاقة والبيئية” الذي يمنحه “المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء”، مسجلاً أعلى مستويات النقاط في فئة التصاميم الداخلية وتشييد التصاميم الداخلية للمباني التجارية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، ورابع أعلى مستوى عالمياً بتحقيقه 90 نقطة في تصنيفات المجلس عبر جميع القطاعات.
وبهذه المناسبة، قال جاسم صالح بوصيبع، رئيس مجلس الإدارة في “بروفيس” و”خدمة”: “نفخر بحصولنا على أعلى تصنيفات نظام ’الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة‘ في المنطقة، والذي جاء تقديراً لسلسلة من ممارسات الاستدامة العالمية التي طبقتها ’بروفيس‘ و’خدمة‘ عند تشييد المقر المشترك وتأكيداً لحرصهما على حماية البيئة. فقد شهد مقرنا المشترك دمج مجموعة من المزايا الصديقة للبيئة بهدف تعزيز مستويات كفاءة وراحة موظفي ’بروفيس‘ و’خدمة‘ وتشجيعهم على التفاعل وتمكينهم من تقديم مستويات لا تضاهى في تجربة وخدمة العملاء”.
من جهته، قال إتش. بي. إنجار، الرئيس التنفيذي لشركة “بروفيس”: “أفخر بكوني جزءاً من فريق العمل الذي نجح في تحقيق هذا الإنجاز الرائد، وأتطلع قدماً لمواصلة العمل على تقليص البصمة الكربونية لشركتنا عبر رصد الجوانب التشغيلية التي ينبغي تحسينها بما يعود بالمنفعة على البيئة وفرق عملنا وأعمالنا في آن واحد. وبحصولنا على هذه الشهادة المرموقة، نرسي لنظرائنا من الشركات نموذجاً يقتدى به على صعيد توفير مقرٍ حائز على التصنيف البلاتيني لنظام ’الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة‘، يتيح لموظفينا تحقيق الازدهار والتقدم ويعزز كفاءتهم ويسهم في الارتقاء بالخدمات العقارية التي نوفرها لعملائنا”.
وجدير بالــذكر أن “بــروفیس” شركة متخصصة في إدارة العقارات، توفر لعملائها مجموعة واسعة من الحلول التي تشمل الإدارة والاستشارات الإدارية للعقارات، والحلول الخاصة باتحاد الملاّك، والبيع والتأجير للعقارات السكنية والتجارية، وإدارة النوادي والمرافق الترفيهية. من جهتها، تركز شركة “خدمة” على توفير حلول إدارة المرافق وصيانة المنازل عبر مختلف القطاعات السكنية والتجارية والتجزئة والحكومة والتعليم والضيافة والرعاية الصحية. وكانت شركة “الدار العقارية” المالكة لشركتي “خدمة” و”بروفيس” قد افتتحت المقر الرئيسي للشركتين في “ياس مول” العام الماضي.
-انتهى-

نبذة عن “بروفيس”:
تتمتع “بروفيس” بخبرة واسعة في السوق ولديها فريق من الاستشاريين الخبراء الملمين بالطبيعة الديناميكية ومتطلبات السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على وجه العموم. وتعتمد “بروفيس” حلولاً مبتكرة وتستخدم أحدث التقنيات لإضافة قيمة حقيقة إلى العقارات التي تديرها في كل واحدة من مراحل عمر العقار. وتتنوع هذه الحلول بين البيع والتأجير للعقارات السكنية والتجارية، والإدارة والاستشارات الإدارية للعقارات، والحلول الخاصة باتحاد الملاّك وإدارة النوادي والمرافق الترفيهية.
وتدير “بروفيس” حالياً أكثر من 13,500 وحدة تتولاها إدارة العقارات، وما يزيد عن 15,500 ألف وحدة تابعة لإدارة اتحاد الملاّك، وآلاف العقارات المباعة والمؤجّرة.

نبذة عن “خدمة”:
تمتلك شركة “خدمة” خبرة تزيد على 10 سنوات، وتدير حالياً أكثر من 80 مرفقاً، وتوفر حلولاً مبتكرة لإدارة المرافق وصيانة المنازل بتكلفة فعّالة. وتغطي هذه الحلول، الحائزة على جوائز عديدة، العقارات السكنية والتجارية والبيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً.
وتتنوع الخدمات التي تقدمها شركة “خدمة” للعملاء بين الإدارة المتكاملة للمرافق، وهندسة المواقع الطبيعية، وخدمات التنظيف، وصيانة المباني، ومكافحة الحشرات، والعمالة الفنية، وإدارة الطاقة، وغيرها الكثير. وتوفر الشركة للعملاء حلولاً فردية أو جماعية تتناسب مع الاحتياجات الخاصة والميزانية المحددة لكل عميل.
وتحرص “خدمة” على تطبيق أفضل الممارسات والتقنيات المعتمدة في القطاع للمضي قدماً في تحسين جودة الخدمات، وتعزيز فعّالية التكلفة، والحد من الآثار البيئية.

عن Eng. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان رئيساً فخرياً لـ “مجلس الإمارات للأبنية الخضراء

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 فبراير 2020 تمت تسمية الشيخة شما بنت …