الإثنين , أبريل 6 2020
الرئيسية / CSR / مجتمع الإمارات / سالم بن ركاض يفتتح مهرجان العين للمأكولات والطهي ..

سالم بن ركاض يفتتح مهرجان العين للمأكولات والطهي ..

افتتح الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري عضو المجلس الوطني الإتحادي مهرجان العين للمأكولات والطهي بالتزامن مع فعاليات شتاء العين 2020، والذي يقام بدورته الأولى في منطقة الكويتات من تنظيم مجموعة اللولو العالمية، بمشاركة 24 طاهياً من الإمارات وعدد من الدول العربية والأجنبية. وقد حضر حفل الإفتتاح شاجي جمال الدين المدير الإقليمي لمجموعة اللولو، ومحمد عمر مدير المهرجان، إضافة إلى حضور ممثلين عن الفنادق والمطاعم والمعالم السياحية في إمارة مدينة العين وإمارة أبوظبي ورجال أعمال وجمع كبير من أبناء الجاليات والجنسيات المقيمة في الإمارات.
وأكد الشيخ سالم بن ركاض في كلمته عقب قص شريط الإفتتاح أن هذه الفعاليات تهدف لىتنشيط حركة السياحة في مدينة العين الخضراء، حيث تقام في أجواء الاستمتاع بالطقس الجميل في شتاء الإمارات، معتبراً أن الطهاة المشاركين خلال المهرجان أظهروا مواهبهم الإبداعية في فنون الطبخ والأطعمة اللذيذة والأطباق المتنوعة من جميع أنحاء العالم، وبالتالي قدموا أصنافاً جديدة في عالم التذوق والضيافة، مشيراً إلى أن هذه الفعاليات تظهر التنوع والثراء الثقافي في الإمارات في كافة المجالات.
ويستعرض مهرجان المأكولات والطهي الذي تستمر فعالياته حتى السابع من مارس القادم، العديد من الأطباق والحلويات واستكشاف النكهات الفريدة من نوعها في مكان واحد. إضافة إلى المسابقات المتنوعة والفقرات الترفيهية لاستقطاب أكبر عدد من الزوار والسعي لإدخال البهجة والمرح على مختلف العائلات.

 

عن Eng. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

حملة للتبرع بالدم في العين

نظم بنك الدم الإقليمي في العين حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع جمعية المؤازرة الإماراتية لمصابي …