السبت , سبتمبر 23 2017
الرئيسية / تنمية مستدامة / سياحة مستدامة / فنادق جلوريا دبي: شعارنا "البيت بيتك" .. "عيش الرفاهية"
logoalsatary-f

فنادق جلوريا دبي: شعارنا "البيت بيتك" .. "عيش الرفاهية"

أقوى العروض الصيفية المنعشة تقدم ستة عروض متميزة

بيئة ابوظبي: دبي: 22 يوليو 2013:

في إطار التشجيع على السياحة الداخلية وجذب السياح من مختلف اقطار العالم طرحت إدارة فنادق جلوريا ستة عروض متميزة ،لتضفي على موسم الإجازات نمط حياة فخم وأنيق .

صرح بذلك فريدي فريد، مدير عام مجموعة فنادق جلوريا وقال : ان ادارة الفندق تشارك في تشجيع السياحة بتقديم عروض للعطلة الصيفية العائلية لتكون أكثر متعة خلال هذا الصيف وتتضمن: “عروض نهاية الأسبوع” في جلوريا  تمنح الضيوف أسعاراً مناسبة ونشاطات مختلفة، مع وجود ساحتي سكواتش، ملعب كرة يد على السطح، وملعب كرة قدم داخلي، ليشكل فندق جلوريا المكان الأمثل لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة.

وبداء العرض الأول من منتصف الشهر الماضي وحتى تاريخ 30 سبتمبر/أيلول، يمنح فندق جلوريا الجناح الفندقي بغرفتين بسعر 699 درهم إماراتي، متضمناً الإفطار في مطعم “لا تراس”، حيث تبدأ الحجوزات من 15 مايو/أيار وحتى 15 سبتمبر/ أيلول، ويستثنى من هذه العروض عطلة العيد، العطل الرسمية، وعطلة نهاية الأسبوع.

كما يستمتع نزلاء الإقامة الطويلة الأمد في فنادق جلوريا دبي بالعديد من المرافق ووسائل الراحة، إضافة إلى فرصة الاختيار من جميع أنواع السكن داخل الفندق، فضلاً عن الاستفادة من موقع الفندق الذي يقع في وسط مدينة دبي لقربه محطة مترو دبي للانترنت والذي يربط بين معظم الاماكن السياحة والتسوق مثل الامارات مول وابن بطوطة ودبي مول.

كما توفر فنادق جلوريا لضيوفها جميع الوسائل الترفيهية لتعزيز إحساس الشخص بدفء المنزل، من خلال الأجنحة العائلية التي تتضمن غرفة طعام، مطبخ، وغرف مستقلة مخصصة لذوي الإقامة الطويلة. ويوفر فندق ياسات جلوريا للشقق الفندقية عروضاً مذهلة ابتداء من 15 يونيو/حزيران وحتى 31 يوليو/تموز، وتبدأ الأسعار من 8,999 درهم إماراتي للشقة الفندقية بغرفة واحدة لمدة شهر، و11,999 درهم إماراتي للشقة الفندقية بغرفتين لمدة شهر، وتشمل هذه الأسعار رسوم البلدية والخدمات، مع ضرورة التنويه إلى أن هذا الشقق تخضع لمدى توافرها.

أما بالنسبة لعروض “الأجنحة الخاصة” في فنادق جلوريا، والتي يلتقي فيها عبق الماضي بسحر الحداثة في التصاميم ووسائل الراحة، فهي تبدأ من تاريخ 15 يونيو/حزيران وحتى 30 سبتمبر/ أيلول 2013، وتمنح ضيوفنا فرص خوض تجربة الخدمات ذات الجودة العالمية في قلب المدينة، حيث توفر فنادق جلوريا مفهوماً جديداً للخدمات، بوجود خدمة النادل الخاص التي لا مثيل لها، إضافة إلى خدمة التوصيل المجانية إلى المطار. هذه العروض مثالية للأزواج، خاصة مع التركيز على الخصوصية العالية والخدمات المنفصلة، إضافة إلى فرصة الاستمتاع داخل الأجنحة التي تتمتع بالتفرد في التصاميم والأسلوب بلمسات من الفخامة. إمكانية تسجيل الدخول الخاصة، تقديم إفطار مجاني في فندق “لا تراس”، جنباً إلى جنب مع مجموعة كبيرة من المشروبات المقدّمة على مدار الساعة مع الوجبات الخفيفة في المساء في صالة رجال الأعمال الواقعة في الطابق 41 بإطلالة متميزة على جزيرة النخلة. يصل سعر الجناح  الفندقي بغرفة واحدة مزدوجة أو فردية إلى 600 درهم إماراتي فقط لليلة الواحدة، بينما يصل سعر الجناح المتكون من غرفتي نوم، والذي يتسع لفردين بالغين مع طفلين، إلى 800 درهم إماراتي، حيث يتم زيادة 200 درهم إماراتي حال إقامة أربعة بالغين في الجناح. الأسعار تشمل رسوم البلدية والخدمات، ويمكن الحصول على هذه الأجنحة وفقاً لتوافرها.

وتفتخر فنادق جلوريا بعرضها المتميز “هل ستجتمع مع أحد؟” الجديد والبسيط، والذي يمثل عروضاً ذات قيمة توفيرية للاجتماعات ابتداء من 120 درهم إماراتي، وتتضمن استراحة للقهوة وأخرى للغداء. ويعدّ هذا العرض مثالياً للمجموعات باختلاف أعداد أعضائها، ويبدأ من تاريخ 15 يونيو/حزيران، وحتى 30 سبتمبر/أيلول 2013. ويوفر العرض عدداً كبيراً من المساحات المناسبة لكافة أنواع الاجتماعات المختلفة، من اجتماعات رجال الأعمال الصغيرة والمغلقة، إلى فعاليات الشركات الاجتماعية الكبيرة بقاعة تتسع لعدد يصل إلى 600 شخص، والتي يمكن فصلها إلى جزئين وحتى 19 غرفة اجتماعات. ويمثل العرض فرصة لتجربة الاجتماعات الفريدة من نوعها في دبي للذين يبحثون عن العمل الجاد والاسترخاء المتكامل، حيث توفر فنادق جلوريا دبي كافة احتياجات الاجتماعات المريحة والأنيقة في الوقت ذاته، فضلاً عن الإقامة الخاصة والفاخرة، مجموعة مجانية من المشروبات والأطعمة الخفيفة، إضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية المقترنة بالخدمات الفندقية عالية الجودة.

عروض متميزة لتناول الطعام

بشرفته الخارجية، يقع مطعم ومقهى “لي جراند” بالطابق الأرضي ، ويعدّ المكان الأمثل للتمتع بوجبات خفيفة، مخبوزات متنوعة، أو حتى الحصول على غداء عمل صحي وسريع. ويسرّ فنادق جلوريا طرح عرض “الغداء السريع”، بسعر 39 درهم إماراتي للشخص الواحد، والذي يتضمن مجموعة واسعة من الشطائر منزلية الصنع إضافة إلى اختيار الضيف من المشروبات الغازية. كما يوفر المقهى أيضاً مجموعة كبيرة من العصائر الطازجة والكوكتيلات، فضلاً عن القهوة والشاي بأنواعها. يفتح المقهى أبوابه من الساعة السابعة صباحاً وحتى 12 منتصف الليل، ويستطيع الضيوف هذا الصيف الاستمتاع بخصم يصل إلى 50% على جميع المأكولات والمشروبات بعد الساعة الثامنة مساء.

أما في مطعم “لا تراس”، فيستطيع الضيوف التمتع بتجربة طعام فريدة من نوعها بقسيمة خصم تصل إلى 20% على إجمالي الفاتورة والتي يمكن للضيوف استبدالها خلال زيارتهم التالية. عرض “إعادة النقود” متوفر ابتداء من 15 يونيو/ حزيران وحتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2013، باستثناء شهر رمضان الكريم. يقع هذا المطعم الفاخر في الطابق الثامن، ويوفر إطلالة استثنائية إضافة إلى وجبات طعام عالمية ذات لمسات شرقية يومياً، ويمكن تناول الطعام من البوفيه اليومي أو بطلب الوجبات من قائمة المأكولات المتنوعة. أما في أيام السبت والأحد، فيوفر “لا تراس” غداءً عائلياً يتضمن الأطعمة المشوية مع وجود قائمة واسعة النطاق من المأكولات المفضلة لدى الشباب، كما يوفر الشيشة يومياً ابتداء من الساعة الرابعة مساء وحتى 12 منتصف الليل.

بوجود كل هذه العروض المذهلة، تقدم فنادق جلوريا دبي تجربة إقامة فخمة لا مثيل لها متوجة بخدمات عالية الجودة مانحة ضيوفها تجربة متميزة في قلب مدينة دبي.

كما صرح فريدي فريد “نحرص دائما على توفير الراحة والرفاهية لضيوفنا ونبحث على المزيد دوماً لارضاء عملائنا ” مضيفاً “سواءً كان هدف زيارتنا للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع، أو قضاء أسبوع عمل في دبي، فمن الرائع أن يشعر الضيف وكأنه في بيته بتحقيق شعارنا “البيت بيتك” .. “عيش الرفاهية” . وفي الواقع فإن عروض الصيف معنا بفنادق جلوريا دبي تجمع بين الراحة والمرافق المنزلية المألوفة، لتوفير تجربة تتميز بالحداثة والاسترخاء في غرف واسعة تضم بين جنباتها جميع المرافق الفاخرة. كما تمنح العروض الصيفية ضيوفنا فرصة التمتع بالعديد من الميزات عند حجز إقاماتهم، حيث يقدّم الفندق سلسلة من النشاطات التي تناسب الاحتياجات الكثيرة والمتنوعة للمسافرين من كافة الفئات العمرية، من ضمنهم الأطفال” حيث اننا وفرنا لهم جزء يشمل منطاد ورسم الوجوه والحناء والعاب تتناسب مع اعمارهم بالاضافة الى جليسة الاطفال وملعب مصغر لكرة القدم والسلة والطائرة بالاضافة لدورات خاصة في السباحة والكاراتية وفن البالية وغيرها لقضاء وقت ممتع.

وتضم سلسلة فنادق ومنتجعات جلوريا كلاً من فندق جلوريا دبي وياسات جلوريا للشقق الفندقية، والتي تعدّ من أكبر الفنادق في الشرق الأوسط، وتُفسح أمام ضيوفها فرصة الاستمتاع بصيف منعش حافل بالرفاهية، من خلال الأجنحة الفندقية الفخمة المريحة والواسعة، الشقق الفندقية الفاخرة، وتضم أيضا الصالات الرياضية ، والمطعم العالمي”لاتيراس” الحائز على أرقى الجوائز.

يتكون الفندقين من 2029 جناحاً فندقياً و41 طابق لكل فندق، والتي تتنوع بين الغرفة وغرفة معيشة، الغرفتين وغرفة معيشة باربع طرز مختلفة مودرن ، ستيل ، كلاسيك ، كلفورنيا، وتحتوي جميعها علي طاولات طعام، ومطبخ مجهز وغرفة لغسل وكي الملابس وشاشات تلفزيون وانترنت إضافة إلى بلكون خاص يطل على الجميرة وأخرى مطلة على شارع الشيخ زايد.

عن alsatary

شاهد أيضاً

DSC_0157

إدارة التثقيف الصحي بالشارقة تطلق حملة “صحة وسياحة 2017”

تحت شعار “لنمشي” الحملة تهدف إلى تعزيز نمط الحياة الصحية والترويج للمواقع السياحية شبكة بيئة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *