الجمعة , أغسطس 14 2020
أخبار عاجلة

“سمرتاون إنتيريرز” تستكمل التجهيزات الداخلية الصديقة للبيئة لمقر شركة Sanofi الرئيسي في دبي

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة 11 فبراير 2020
أكملت “سمرتاون إنتيريرز” – الشركة الرائدة في تعهدات التجهيزات الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة والمتخصصة في التصاميم الداخلية الخضراء – مؤخراً التجهيزات الداخلية لمقر Sanofi الجديد في دبي. ومن برج One JLT في أبراج بحيرات جميرا، يمتد مكان العمل الجديد لشركة الصناعات الدوائية الفرنسية متعددة الجنسيات على مساحة 2,500 متر مربع، ويتضمن حديقة داخلية وخارجية بأجواء ترفيهية رحبة.
وبالتعاون مع فريق التصميم Bluehaus Group ومدراء المشاريع في شركة CBRE، واكبت “سمرتاون” طموحات العميل فيما يتعلق بالتجهيزات الداخلية لإنشاء مساحة عمل مستدامة وتعاونية واجتماعية لموظفيها – بهدف إنجاز متطلبات شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED). وتشمل ميزات مكان العمل الجديد مجموعة متنوعة من مساحات التعاون بمفهوم “البيوفيليا”، والذي يمزج بين مناطق الاجتماعات الحديثة والأنيقة، ومحطات العمل المبتكرة، فضلاً عن مقهى عصري مليء بالضوء، وتجربة استقبال ترحيبية.
وعبّر ماركوس بيش، المدير العام لشركة “سمرتاون إنتيريرز”، عن سعادته بالعمل على هذا المشروع لشركة Sanofi والذي يلتزم بمعايير LEED، لا سيما وأن الاستدامة تتموضع في قلب أعمال “سمرتاون”. وأضاف: “كان من دواعي سرورنا العمل على مشروع Sanfoi – ففي سمرتاون، نفتخر بالتزامنا بتقديم مشاريع مستدامة متطورة، والعمل إلى جانب المعماريين والمصممين ومدراء المشاريع لتلبية أهداف العملاء، ودعم مشاريع LEED”.
للاطلاع على التجهيزات الداخلية لمكتب Sanofi الجديد في برج JLT One، يرجى زيارة: https://www.youtube.com/watch?v=zrIdiTMGjGQ&feature=youtu.be

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

“مجلس الإمارات للأبنية الخضراء” ينظم “برنامج التدريب المتخصص بتحديث المباني” افتراضياً

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 يونيو 2020 يعتزم “مجلس الإمارات للأبنية الخضراء”، …