الثلاثاء , فبراير 25 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / تنمية مستدامة / سياحة مستدامة / طيران الاتحاد تروج لليابان كوجهة سياحية عبر إطلاق حملات مشتركة للمستهلكين

طيران الاتحاد تروج لليابان كوجهة سياحية عبر إطلاق حملات مشتركة للمستهلكين

بالتعاون مع منظمة اليابان الوطنية للسياحة
شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة 19 يناير 2020

ستطلق منظمة اليابان الوطنية للسياحة (JNTO) بالاشتراك مع طيران الاتحاد حملة للمستهلكين ابتداءً من 19 يناير، و ذلك من أجل تنمية السياحة إلى اليابان من دول الشرق الأوسط، حيث ستساهم الجهتان في ترويج اليابان كوجهة رئيسية للمسافرين الباحثين عن تجربة عريقة وفاخرة وفريدة من نوعها.
وأعلنت منظمة اليابان الوطنية للسياحة مسبقاً في شهر مارس من هذا العام أنها قد سلطت الضوء على منطقة الشرق الأوسط لتكون سوقاً محورياً جديداً في استراتيجية تنمية السياحة لليابان، وبذلك رفعت المنظمة عدد الأنشطة التسويقية في المنطقة نظراً للطلب العالي على الوجهات الخارجية الفاخرة. واستكملت المنظمة تعزيز الحضور الترويجي في المنطقة باشتراكها في سوق السفر العربي 2019 في شهر أبريل وافتتاحها لمكتب تمثيلي في دبي مع شركة آفياريبس في سبتمبر. وفي يوم 29 أكتوبر 2019، وقعت منظمة اليابان الوطنية للسياحة مع طيران الاتحاد مذكرة تعاون لترويج وجهة اليابان في الشرق الأوسط لثلاثة أعوام مقبلة.
وفي إطار مواصلة جهودها التسويقية المستمرة والتزامها بسوق الشرق الأوسط، تخطط منظمة اليابان الوطنية للسياحة أيضًا لفتح مكتب مباشر في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2020، حيث يتم من خلاله تقوية الأنشطة الترويجية في المنطقة.
وصرح السيد روبن كامارك، المدير التجاري لطيران الاتحاد: “تعتبر اليابان سوقاً مهمة لطيران الاتحاد، وهذا العام سنحتفل بعامنا العاشر في أجواء هذه الدولة الرائعة والغنية بالثقافة. وجهات قليلة توفر تجارب سياحية بهذه الجودة العالية، ونحن نفتخر بشراكتنا مع منظمة اليابان الوطنية للسياحة لترويج الوجهة. رحلات الاتحاد تطير إلى طوكيو وناغويا، ونتطلع للمساهمة في تنمية الشراكات الاقتصادية والسياحية والثقافية بين الدولتين.”
كما صرح السيد شويتشي كامياما النائب الأول للرئيس التنفيذي في منظمة اليابان الوطنية للسياحة: “نحن سعداء للغاية لبدء العروض الترويجية المشتركة في الشرق الأوسط مع طيران الإتحاد لتشجيع زيادة حركة الزوار من المنطقة إلى اليابان. ونتطلع من خلال هذا التعاون إلى الترحيب بعدد أكبر من الضيوف لتجربة أفضل ما تقدمه اليابان، كذلك نسعى لتقوية وتعميق علاقة منظمتنا مع طيران الإتحاد في المضي قدماً. وسوف نقوي حضورنا في المنطقة بالمشاركة في ملتقى السفر العربي في شهر أبريل القادم.”

عن Eng. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

خمسة أسباب لزيارة سلوفينيا في 2020

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الامارات العربية المتحدة 24 يناير 2020 سلوفينيا هي وطن الحقول الخضراء …