الإثنين , يناير 27 2020
الرئيسية / CSR / مجتمع الإمارات / اعتماد مدرسة أكاديمية عجمان من قبل منظمة المدارس الدولية CIS

اعتماد مدرسة أكاديمية عجمان من قبل منظمة المدارس الدولية CIS

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات، عجمان، 14 يناير 2020
حصلت مدرسة أكاديمية عجمان على الاعتماد الكامل من قبل المنظمة العالمية للمدراس الدولية ال CIS ويعتبر هذا الاعتماد كعضوية عالمية في مجتمع المدارس العالمية عالية الجودة والملتزمة بكل ما هو جديد ومتطور في قطاع التعليم ليس في المنطقة وحسب بل في العالم، حيث تضم أكثر من 1300.
وبحصول أكاديمية عجمان على هذا الاعتماد تعتبر المدرسة الوحيدة في إمارة عجمان الحاصلة على الاعتماد الدولي والثالثة على مستوى الإمارات الشمالية. ولا يقف اعتماد مدرسة أكاديمية عجمان عند هذا الحد حيث يتوجب على المدرسة الالتزام بكافة المعايير والشروط المدرجة من قبل منظمة المدارس الدولية وضرورة استمرارية تقديم أفضل الخبرات والمهارات التعليمية المتقدمة لطلبة المدرسة من مرحلة ما قبل الروضة الأولى حتى الصف الثاني عشر.
لم تحصل المدرسة على الاعتماد إلا بعد جهد دؤوب منذ عام2017, حيث بدأ العمل بجهد متفانٍ لاستيفاء جميع المتطلبات كمرشحين للحصول على الاعتماد. وعلق السيد فياز أحمد مدير مدرسة أكاديمية عجمان قائلا” أشعر بالفرح العارم لحصول مدرسة أكاديمية عجمان على هذا الإعتماد الدولي الذي يأتي كثمرة نجاح ومجهود يعود إلى جميع العاملين في المدرسة من العاملين في المدرسة من الهيئة التدريسية والهيئة الإدارية فهذا الاعتماد ما هو إلا عمل فريق متكامل”.
كما أضاف السيد فياز ” لا يسعني سوى الإشادة بأداء الطلبة وأولياء الأمور وجميع العاملين في مدرسة أكاديمية عجمان الذين لولاهم لما وصلت المدرسة لهذا المستوى التعليمي العالي حيث يقع على عاتق إدارة مدرسة أكاديمية عجمان التميز والتفرد بتقديم الخدمات التعليمية المواتية لآخر المستجدات والتطورات في القطاع التعليمي. نهايةً حصول المدرسة لا يعني التوقف عند هذا الحد بل على العكس يتوجب على موظفي أكاديمية عجمان الاستمرار بتقديم الأداء الأفضل. فمجرد التقصير أو التواني قليلاً يمكن أن يعرض المدرسة لسحب هذا ااإعتماد، وعليه يجب المحافظة على العمل الدؤوب والمثابرة للحصول على المزيد من الاعتمادات العالمية التي من شأنها رفع المعايير المتبعة في مدرسة أكاديمية عجمان.

عن Eng. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

جمعية المؤازرة تدعم مرضى السرطان بمحاضرة “الذكاء العاطفي”

نظمت جمعية المؤازرة الإماراتية لمرضى السرطان ندوة خيرية بعنوان ” الذكاء العاطفي ” لدعم وإسعاد …