الأربعاء , أغسطس 5 2020

مجلس بن ركاض يكرم أبناء العوامر المشاركين في مسيرة الإتحاد 48

استحضر المشاركون في مجلس الشيخ محمد بن ركاض العامري، عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي في منطقة اليحر بمدينة العين، سيرة ومسيرة القادة المؤسسين لدولة الاتحاد، وتوقف الحاضرون عند فكر ومبادىء القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بأهمية الوحدة وجمع شمل الإمارات السبع وارساء دعائم الدولة العصرية المتطورة التي أصبحت منارة الدول في العالم، مشيدين بمسيرة النهضة الحضارية لدولة الإمارات التي تتواصل على أرض الوطن وتتجسد عاماً بعد عام.
جاء ذلك خلال المجلس الذي أقيم مساء أمس بمناسبة تكريم أعضاء اللجنة المنظمة وأبناء العوامر المشاركين في مسيرة الاتحاد لأبناء القبائل التي أقيمت ضمن فعاليات اليوم الوطني الثامن والأربعين.
وقال الشيخ محمد بن ركاض في كلمته في المجلس إن أبناء قبيلة العوامر حريصون في كل عام على التعبير عن روح الانتماء للوطن والولاء للقيادة الرشيدة التي عملت على إسعاد شعب الإمارات، منوهاً بمشاركة أبناء العوامر الحاشدة في مسيرة الاتحاد لأبناء القبائل التي شهدتها العاصمة أبو ظبي منذ يومين. وأضاف قائلاً: نحمد الله العلي القدير على ما ننعم به من أمن واستقرار وتقدم وإزدهار بفضل جهود قيادتنا الرشيدة التي تتطلع لمستقبل زاهر وحياة كريمة راغدة لأبناء الوطن وتحقيق الريادة في مختلف المجالات .
كما تخلل المجلس إلقاء كلمات وقصائد في حب الوطن، وفي الختام قام الشيخ محمد بن ركاض والشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض عضو المجلس الوطني الاتحادي سابقاً بتقديم الدروع وشهادات التقدير على المكرمين.

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

تعين أحمد الأحمد رئيساً جديداً لمجلس كبار مسؤولي المعلومات في الإمارات

المجلس يلعب دورا مهما في تعزيز أهمية الدولة كحاضنة عالمية لتكنولوجيا تقنية المعلومات شبكة بيئة …