السبت , ديسمبر 14 2019
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / جوائز مسؤولة / الإماراتي د. فالح فيصل مشعل ينال زمالة ICAS الدولية في الحوكمة لعام 2019 مع كامل إستحقاقاتها

الإماراتي د. فالح فيصل مشعل ينال زمالة ICAS الدولية في الحوكمة لعام 2019 مع كامل إستحقاقاتها

منجته إياها د.جيهان جمال رئيسة المنظمة الدولية للالتزام الرقابي ICAS البريطانية
شبكة بيئة ابوظبي: الامارات، دبي، 02 ديسمبر 2019

وذلك تقديراً لجهوده المتميزة في عالم الحوكمة في القطاعين العام والخاص على مدى ثلاثة عقود وارتباطه بالمنظمة من خلال التحاقه بالعديد من البرامج والابحاث والفعاليات الصادرة عن المنظمة خلال الأعوام السابقة ولغاية يومنا هذا .
وقد تم منحها وتسليم شهادة الزمالة للمستشار فالح خلال فعاليات اختتام برنامج الحوكمة لاعضاء مجلس الادارة. و التي نظمته أكاديمية التطوير للتأهيل العلمي بدبي. الامارات العربية المتحدة وبحضور د. عدنان ابو عودة مدير عام الأكاديمية و ICAS Middle East Chapter
وجدير بالذكر ان زمالة ICAS البريطانية الدولية تمنح لشخصية واحدة فقط في كل عام من جميع أنحاء العالم. تهانينا للمستشار فالح فيصل مشعل على هذا التقدير وعلى هذا الإنجاز العالي والرفيع المستوى.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

انطلاق المرحلة الأولى ضمن جائزة الإمارات لأفضل مدرب إداري

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات، دبي 10 نوفمبر 2019 تنافس عصر أمس السبت ٩ نوفمبر أربعة …