السبت , ديسمبر 14 2019
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / جوائز مسؤولة / جائزة الإمارات لأفضل مدرب إداري تنعقد بجلستها المعرفية الثانية

جائزة الإمارات لأفضل مدرب إداري تنعقد بجلستها المعرفية الثانية

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات، دبي، 18 نوفمبر 2019
عقدت عصر يوم السبت 16 نوفمبر في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، العوير، دبي، الجلسة المعرفية الثانية ضمن “جائزة الإمارات لأفضل مدرب إداري”، والتي تنظمها جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين لأول مرة على مستوى دولة الإمارات.
تنافس خلال الجلسة الثانية أربع مرشحين وهم: سلوى آل رحمة، حسين الجوهري، عبدالله العوضي وسعيد الطنيجي. قدم كل من المتنافسين عرضا تدريبيا لمدة ٣٠ دقيقة متقيدا بأفضل المعايير العالمية التي تحكم ممارسة مهنة التدريب، تم على أثره تقييم العرض والمشاركة من قبل الجمهور ولجنة التحكيم عبر التصويت الإلكتروني. وقد اسفرت نتائج الجلسة الثانية عن فوز المرشح حسين الجوهري لأفضل عرض تدريبي بعنوان “سيجما المؤسسة..النبالة المؤسسية”
.وحول هذا الموضوع، قال الدكتور علي سباع المري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين : “سينضم الأستاذ حسين الجوهري الفائز في الجلسة المعرفية الثانية إلى السيدة عواطف العامري، التي تأهلت إلى المرحلة النهائية إثر حصولها على أعلى نسبة من تصويت الجمهور ولجنة الحكم بعد تقديمها عرضا تدريبيا متميزا بعنوان “خطوات إلى الخلف” في الجلسة المعرفية الأولى التي عقدت يوم السبت الموافق ٩ نوفمبر الجاري. سيتنافس المتأهلون من الجلسات المعرفية الأربع على لقب “أفضل مدرب إداري” في الجلسة النهائية للجائزة التي من المقرر عقدها ضمن فعاليات مؤتمر الجمعية السنوي في فبراير 2020″.
وفي هذه المناسبة دعا الدكتور المري الجميع ممَّن تتوافر لديهم معايير المشاركة في الجائزة إلى الانضمام والمساهمة في إنجاح هذه المبادرة المتميزة التي تعمل كخارطة توجيه لنشاط المدربين الإداريين نحو تحقيق الريادة ودفع عجلة التميز في المجتمع المعرفي.
والجدير بالذكر أن جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين تأسست بهدف تهيئة البيئة المناسبة للارتقاء بمهنة الاستشارات الإدارية والتدريب الإداري، وتفعيل دورها المهم في ترجمة تطلعات القيادة الرشيدة في بناء اقتصاد المعرفة، ودعم مسيرة التنمية في دولة الإمارات وتعزيز تنافسيتها عالمياً من خلال تأهيل المستشارين والمدربين الإداريين، طبقاً للمستويات الدولية وتوفير التدريب المناسب لهم، إضافة إلى منح شهادات اعتماد وفقاً للمتطلبات المحلية والدولية.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

انطلاق المرحلة الأولى ضمن جائزة الإمارات لأفضل مدرب إداري

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات، دبي 10 نوفمبر 2019 تنافس عصر أمس السبت ٩ نوفمبر أربعة …