السبت , ديسمبر 14 2019
الرئيسية / بنك المعلومات / إدارة النفايات / حياة تطلق ثلاث مبادرات بيئية عالمية للحد من استعمال المواد البلاستيكية

حياة تطلق ثلاث مبادرات بيئية عالمية للحد من استعمال المواد البلاستيكية

شبكة بيئة ابوظبي: شيكاجو 14 نوفمبر 2019
أعلنت شركة فنادق حياة (رمزها في بورصة نيويورك: H) ثلاث مبادرات عالمية للحد من النفايات بشكل عام والمواد البلاستيكية بشكل خاص في فنادقها حول العالم، وسيتم العمل بالمبادرات في كافة فنادق حياة في جميع أنحاء العالم.
وفي هذا الصدد علّق مارك هوبلامازيان، المدير التنفيذي ورئيس شركة فنادق حياة: “في حياة، نحن نهتم بالناس حتى يكونوا في أفضل حال، وفي سبيل تحقيق ذلك، لابد من الأخذ بالاعتبار أطر الاستدامة العالمية التي تركز على استخدام الموارد بطريقة مسؤولة، والمساعدة في معالجة أكثر القضايا البيئية إلحاحاً اليوم. ولا بد لي من القول أن التلوث البلاستيكي هو قضية عالمية، ونحن نأمل من خلال الجهود التي نبذلها إلى دفع الضيوف، والنزلاء، وأنفسنا أيضاً، على التفكير ملياً بترشيد استخدامنا للمواد للبلاستيكية”.
تمثل هذه المبادرات الجديدة خطوة مهمة في برنامج حياة للاستدامة العالمية مع التأكيد على التزامها بالرفاهية. وكما يشير شعار حياة، اشعروا، انتعشوا، وجددوا طاقاتكم، فإن المحافظة على ترطيب الجسم أمر ضروري للعيش بشكل صحي. وبالتالي ستضمن زيادة محطات المياه في فنادق حياة العالمية تمتع الضيوف بخيارات الترطيب التي تتوافق مع أولوياتهم المتعلقة بالصحة والاستدامة أثناء السفر.
لمعرفة المزيد حول جهود حياة الاستدامة، يرجى زيارة www.hyattthrive.com

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

بلدية دبي تختتم حملة “نظفوا العالم” بمشاركة 13 ألف متطوع

بحضور ممثلي 200 جهة حكومية وأهلية وخاصة شبكة بيئة ابوظبي: الإمارات، دبي، 18 نوفمبر 2019 …