الإثنين , ديسمبر 16 2019
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / اخبار وفعاليات مسؤولة / “أمنية” تُحقّق أمنيات 506 أطفال في الجمهورية اليمنية

“أمنية” تُحقّق أمنيات 506 أطفال في الجمهورية اليمنية

بزيادة وصلت إلى 99,5%
شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 12 نوفمبر 2019

أعلنت مؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية عن نجاحها في تحقيق أمنيات 506 من الأطفال المُصابين بأمراض مستعصية في الجمهورية اليمنية منذ عام 2016.
وتفصيلاً قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “نفتخر بارتفاع نسبة تحقيق الأمنيات إلى 99,5% منذ عام 2016 والذي قمنا خلاله بتحقيق 6 أمنيات فقط للأطفال المُصابين بمرض السرطان مُقارنة بتحقيقنا 165 أمنية خلال عام 2019”.
مضيفاً: “ووصل عدد الأمنيات التي تمّ تحقيقها في عام 2017 إلى 186 أمنية، في حين شهد عام 2018 تحقيق 149 أمنية، ليكون مجموع الأمنيات التي تمّ تحقيقها في جمهورية اليمن 506 أمنيات منذ عام 2016 وحتى نهاية شهر أكتوبر 2019”.
وأوضح الزبيدي: “تنوّعت أمنيات الأطفال ما بين الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية، الهواتف الذكية، الألعاب المنزلية والشخصية، السيارات الكهربائية إضافة إلى تركيب جهاز الطاقة الشمسية في بيت إحدى المرضى المُصابة بالسرطان والتي كانت تُعاني من أعراض علاج المرض الصعبة جنباً إلى جنب مع الظروف الحياتية القاسية بسبب انقطاع التيار الكهربائي شبه الدائم”.
وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمها الكامل للمؤسسة في اليمن وتمكينها فريق عمل المؤسسة من تحقيق أمنيات الأطفال المرضى هناك.
واختتم الزبيدي قائلاً: “أود الإشارة هنا إلى أن ما قامت به مؤسسة “تحقيق أمنية” على أرض الجمهورية اليمنية إنما هو ترجمة للتوجيهات السامية النبيلة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة “رعاه الله” ودعمهم لبرامج تحقيق الأمن والسعادة لشعب اليمن الشقيق في محنته”.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

غرفة تدبي تصدر نشرة “المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات اليوم”

أصدرها مركز أخلاقيات الأعمال التابع لغرفة دبي للتشجع على تبني ممارسات مستدامة وصديقة للبيئة في …