الخميس , نوفمبر 21 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / جوائز مسؤولة / انطلاق المرحلة الأولى ضمن جائزة الإمارات لأفضل مدرب إداري

انطلاق المرحلة الأولى ضمن جائزة الإمارات لأفضل مدرب إداري

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات، دبي 10 نوفمبر 2019
تنافس عصر أمس السبت ٩ نوفمبر أربعة مدربين ضمن جائزة الإمارات لأفضل مدرب إداري، أول جائزة متخصصة في هذا المجال، والتي نظمتها جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين في مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية في منطقة البرشاء- دبي.
ضمت الجلسة المعرفية الأولى المرشحين محمد الحمادي، شيخة عبدالله ربيع، عواطف العامري وأحمد البركاني. حيث قدم كل مشارك عرضا تدريبيا لمدة ٣٠ دقيقة متقيدا بأفضل معايير ممارسة المهنة، تم على أثره تقييم العرض والمشارك من قبل الجمهور ولجنة التحكيم عبر التصويت الإلكتروني. أفرز التصويت فوز السيدة عواطف العامري بالمركز الأول، مما أهلها للانتقال إلى المرحلة النهائية من الجائزة. سيتنافس الفائز في الجلسة المعرفية الأولى مع الفائزين في المراكز الأولى من الجلسات المعرفية الأخرى على لقب “أفضل مدرب إداري” في الجلسة النهائية للجائزة التي من المقرر عقدها ضمن فعاليات مؤتمر الجمعية السنوي 2020.
حول هذا الموضوع قال الدكتور علي بن سباع المري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمستشارين والمدربين الإداريين: “تفتخر الجمعية بإطلاق جائزة الإمارات لأفضل مدرب إداري التي تعتبر هدفاً لخوض رحلة التميز ووسيلة فعالة طويلة الأمد لتحقيق الميزة التنافسية المستدامة التي تتطلبها الريادة في مجال التدريب الاداري”.
وأضاف المري بأن الجائزة تشكل دافعا للمدربين من أجل تحفيزهم للمزيد من العمل على أفكار وأساليب جديدة من شأنها أن تخدم المجتمع المعرفي في الدولة وتساهم في نقل الخبرات ونشر المعرفة بشكل مغاير عن المألوف.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

“سياسات تقدمية” مستدامة من شركة “ماتيتو” العالمية بشأن إعادة استخدام المياه

شركة “ماتيتو”العالمية تحصد جائزة “السياسة التقدمية والتحول الجذري في إعادة استخدام المياه” من المؤتمر العالمي …