الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / اخبار وفعاليات مسؤولة / بدء العد التنازلي لانطلاق النسخة الحادية عشرة من مبادرة “مسيرة حارب السكري”

بدء العد التنازلي لانطلاق النسخة الحادية عشرة من مبادرة “مسيرة حارب السكري”

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات 06 نوفمبر 2019
تستضيف “لاندمارك”، المجموعة الرائدة في تجارة التجزئة والضيافة في المنطقة، النسخة الحادية عشرة من “مسيرة حارب السكري” في حديقة زعبيل بدبي، وذلك يوم الجمعة 15 نوفمبر 2019.
ما الجديد لهذا العام؟
ستكون “مسيرة حارب السكري” هذا العام بمثابة حفل اختتام لتحدي دبي للياقة 30×30 الذي يستمر على مدار ثلاثين يوماً. وسيخوض المشاركون في هذه المبادرة، المفتوحة للأطفال والبالغين على حد سواء، مجموعة متنوعة من أنشطة اللياقة البدنية المجانية في موقع الفعالية بما في ذلك عرض “تخيل” IMAGINE الذي يستضيفه نادي “فيتنس فيرست” الرياضي، بالإضافة إلى جلسات اليوغا ومنطقة مخصصة لمبادرة “سوبر كيدز” حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بأنشطة ممتعة مثل الألعاب وتحديات اللياقة البدنية.
كما يمكن للمشاركين عقب انتهاء المسيرة إجراء فحص مجاني للتحقق من مستويات سكر الدم لديهم ضمن الأكشاك المخصصة لذلك.

ادعمونا في محاربة السكري وسجلوا في المسيرة
يمكن للراغبين بالمشاركة في النسخة الحادية عشر من “مسيرة حارب السكري” في الإمارات التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: www.beatdiabetes.me حتى يوم 11 نوفمبر 2019. كما يمكنهم التسجيل بشكل مباشر في موقع الفعالية يوم انطلاقها بين الساعة 7 – 8 صباحاً.
وبمجرد التسجيل، سيتلقى المشاركون عدة المسير – التي تتضمن قميص “تي شيرت” وقبعة – عبر البريد السريع.
تمتد المسيرة على مسافة تقارب 3 كيلومترات انطلاقاً من البوابة الثالثة في حديقة زعبيل.
الزمان والتوقيت: الجمعة 15 نوفمبر 2019، الساعة 8:00 صباحاً
الموقع: حديقة زعبيل، البوابة الثالثة، دبي.
رسوم التسجيل عبر الإنترنت: 20 درهم إماراتي للشخص الواحد (15 عاماً فما فوق)، 10 دراهم إماراتية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 – 14 عاماً، ومجاناً للأطفال دون سن 8 سنوات.
سيتم التبرع بكافة عائدات التسجيل إلى “مؤسسة الجليلة” لدعم أبحاث مرض السكري في المنطقة.
لضمان الإطلاع الدائم على مستجدات “مسيرة حارب السكري” والأنشطة المرافقة، تفضلوا بمتابعتنا على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا –
فيسبوك: www.facebook.com/beatdiabetes
إنستجرام: @beat.diabetes

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

آلاف المشاركين في النسخة الحادية عشر من “مسيرة حارب السكري”

•النسخة الحادية عشر من المسيرة شهدت مشاركة ما يزيد على 20 ألف شخص من سكان …