الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / اخبار وفعاليات مسؤولة / الدوره الثانيه لأطفال “أمنية” في تصميم هدية المؤسسة التذكارية الجديدة

الدوره الثانيه لأطفال “أمنية” في تصميم هدية المؤسسة التذكارية الجديدة

بالتعاون مع نوفوتيل الفجيرة وعزة القبيسي
شبكة بيئة ابوظبي: الامارات، الفجيرة 04 نوفمبر 2019

في مبادرتها خلال عام التسامح 2019، استضافت مؤسسة “تحقيق أمنية”، وبالتعاون مع فندق نوفوتيل الفجيرة، بعضاً من أطفالها في فعاليات الدوره الثانيه لأطفال “أمنية” في تصميم هدية المؤسسة التذكارية الجديدة، وذلك بمُساهمة عزّة القبيسي، المُبدعة الإماراتية الرائدة في مجال الفن التشكيلي والمجوهرات.
وتعليقاً على هذه الفعالية، قال حمدان الكعبي، عضو مجلس أمناء مؤسسة “تحقيق أمنية”: يُسعدنا أن نتمكّن من خلال هذه الفعالية إبراز قدرات أطفالنا الإبداعية، مؤكدين للجميع بأن المرض لا يقف عائقاً أمام إمكانية تحقيق أحلامهم وأمنياتهم وإبداعاتهم، وأننا من خلال بعض الدعم والثقة في قدراتهم، نمنحهم الأمل في مستقبل مشرق”.
وتوجّه الكعبي بالشكر إلى فندق نوفوتيل الفجيرة على دعمهم المتواصل والمُستمر لفعاليات وأعمال المؤسسة. كما توجّه أيضاً بالشكر والتقدير إلى عزّة القبيسي على مُشاركتها في هذه المُبادرة ولمساتها المُبدعة في تحفيز الأطفال على ابتكار الهدية التذكارية الجديدة للمؤسسة التي تحمل طابعاً يعكس بيئة إمارة الفجيرة وتنوّعها، ودعمها لأعمال المؤسسة الإنسانية النبيلة لتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة.
ومن جانبها قالت عزّة القبيسي: “أشعر بالفخر والاعتزاز لتمكّني من العمل مع أطفال المؤسسة المبدعين، ويُسعدني أن تُشكل إبداعات الأطفال الفنية الرائعة بصمة تُبرز تطلعاتهم وآمالهم في الحياة. وأودّ هنا أن أتوجّه بالشكر إلى حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، سمو الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة “تحقيق أمنية” وإلى جميع العاملين في المؤسسة على جهودهم المبذولة لقهر المُستحيل وتحقيق أمنيات الأطفال المرضى. “

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

“أمنية” تُحقّق أمنيات 506 أطفال في الجمهورية اليمنية

بزيادة وصلت إلى 99,5% شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 12 نوفمبر 2019 أعلنت مؤسسة …