السبت , فبراير 22 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / مؤسسات ومنظمات مسؤولة / الشبكة الاقليمية للـ CSR / العضويات المهنية للمؤسسات والأفراد في الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية

العضويات المهنية للمؤسسات والأفراد في الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية

دعوة للتسجيل والاشتراك في عضوية مهنية دولية متخصصة
العضويات المهنية للمؤسسات والأفراد في الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية
International Union for Social Responsibility
الإنتساب إلى عضوية الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية تحقق :-
يعد الإنتساب إلى عضوية” الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية “فرصة للدخول في عالم مهني متخصص في مجالات المسؤولية المجتمعية. حيث يعد “الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية “أول منظمة دولية متخصصة في مجالات المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة لها تمثيل رسمي في العديد من بقاع العالم .
تتميز عضوية “الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية” بحرصها على توفير العديد من الخدمات والمزايا التي تساهم في تمكين المتخصصين والمهتمين بأدوات ومعايير عالمية مهنية متخصصة ذات الصلة بمجالات المسؤولية المجتمعية.
إن الدخول في عالم المسؤولية المجتمعية عبر عضوية “الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية” يتيح للمتخصصين والمهتمين التواصل مع عالم مهني دولي ، مما يحقق تبادل المعارف والاطلاع على أفضل التجارب والممارسات.
سينضم الأعضاء إلى أسرة “الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية” ، والذي يضم أعضاء خبراء ومتخصصين وشركات ومنظمات خاصة وحكومية ومجتمعية من جميع القطاعات والخلفيات ودول العالم ؛ مما يعزز وعي ودور المؤسسات في التأثير المجتمعي في نطاق عملها وتأثيرها.

دليل العضوية العربي
دليل العضوية إنجليزي

لمزيد من المعلومات و التسجيل ” اضغط هنا

زيارة موقع الاتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية
www.socialresponsibilityunion.org

info@socialresponsibilityunion.org

عن Eng. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

مدقق معتمد في مجال المسائلة الإجتماعية (SA8000)

ينظم لأول مرة في المنطقة العربية من قبل الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية في مملكة البحرين …