الثلاثاء , نوفمبر 19 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / اخبار وفعاليات مسؤولة / المدينة المستدامة ترحب بالجمهور خلال تحدي دبي للياقة

المدينة المستدامة ترحب بالجمهور خلال تحدي دبي للياقة

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات، دبي 28 اكتوبر 2019
تشارك المدينة المستدامة في النسخة الثالثة من “تحدي دبي للياقة” والذي سيقام حتى 16 نوفمبر وذلك من خلال تحفيز المجتمع على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة. وسيتمكن الزوار من الاستفادة والاستمتاع بعدد من الفعاليات والأنشطة العائلية منها:
• الأنشطة الصحية: خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، ستقيم المدينة المستدامة مركزًا للياقة البدنية المجتمعية، وترحب بالعائلات والمقيمين من جميع أنحاء دبي، للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة والجلسات الرياضية.
• ركوب الخيل: بالاستفادة من المرافق المخصصة لأنشطة الفروسية فيها، وباعتبارها المكان الوحيد الذي يوفر مثل هذه الأنشطة خلال تحدي دبي للياقة، تحتضن المدينة المستدامة دروسًا وفعاليات لركوب الخيل، بهدف توعية أكبر عدد من الناس بهذه الرياضة، إضافة إلى دعوة محبّيها من جميع أنحاء الإمارة للمشاركة بهذا الحدث.
• استكشاف المدينة: بالتعاون مع جمعية الإمارات للطبيعة، ستستضيف المدينة المستدامة تمارين في الهواء الطلق حيث يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بممارسة المشي أو الركض لمدة 30 دقيقة حول المنطقة المحيطة بمزرعة المدينة المستدامة، والاستمتاع بجمال المكان، واستكشاف محمية الحيوانات التي تمت توسعتها حديثًا. وعلاوة على ذلك، ندعوكم لاصطحاب حيواناتكم الأليفة معكم لتستمتعوا بتجربة كاملة.
• مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية: تفتح المدينة المستدامة أبواب مرافقها، بما في ذلك الميدان الأخضر المفتوح والساحة المركزية والمسارات المخصصة لركوب الدراجات الهوائية والجري ومركز الفروسية أمام عشاق الرياضة، لتنظيم مجموعة من الأنشطة على مدار الاسبوع ، بما في ذلك سباق منافسة “الأكواثلون” والتمارين الرياضية والمنافسات الجسدية واليوغا والهيب هوب والكاراتيه.
• معا يدا بيد: تفخر المدينة المستدامة، بالتعاون مع فريق “آنجل وولف”، بتقديمها أيضًا أنشطة رياضية لأصحاب الهمم.
الحدث: تحدي دبي للياقة
المكان: المدينة المستدامة في دبي
التاريخ: 1 نوفمبر – 9 نوفمبر

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: العالم العربي الفائز الحقيقي بأبطال تحدي القراءة

توج هديل أنور من السودان بطالة للتحدي للعام 2019 العرب قادرون على استئناف تاريخهم القراءة …