الإثنين , أكتوبر 21 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / تراثنــا / أكثر من ٣٥٠ عارضاً من أنحاء العالم في معرض الصقور والصيد السعودي الثاني

أكثر من ٣٥٠ عارضاً من أنحاء العالم في معرض الصقور والصيد السعودي الثاني

شبكة بيئة ابوظبي: الرياض، المملكة العربية السعودية 03 اكتوبر 2019
كشف نادي الصقور عن تفاصيل النسخة الثانية من معرض الصقور والصيد السعودي الذي ينطلق خلال الفترة من 11 إلى 15 من شهر أكتوبر الجاري في مدينة الرياض، موضحاً بأن المعرض في دورته الجديدة يقام على مساحة تقارب 36 ألف متر مربع، وذلك على امتداد طريق المطار بالقرب من واجهة الرياض.
وأشار النادي إلى أن المعرض يضم هذا العام أكثر من 30 قسماً من بينها أقسام عارضي ومنتجي الصقور، والأسلحة، ومستلزمات الصيد والرحلات البرية، ومستلزمات الصقور، ومركزاً تعريفياً بالصقور وتاريخها، إضافة إلى العديد من الأقسام المتنوعة.
ويستقطب المعرض في هذه الدورة أكثر من 350 عارضاً من مختلف دول العالم، وذلك لتوفير أفضل الخيارات وأوسعها للمهتمين بالصقور وهواية الصيد.
كما سيتضمن معرض الصقور والصيد مسرحاً ثقافياً تقام عليه أمسيات شعرية، وندوات، وورش عمل، بالإضافة إلى قسم مخصص للفن التشكيلي والعروض البصرية، وفعاليات ترفيهية تناسب مع جميع أفراد العائلة.
وحول أوقات العمل في المعرض أوضح نادي الصقور بأن استقبال الزائرين والزائرات سيبدأ عند الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل طيلة أيام المعرض الخمسة.
يذكر أن معرض الصقور والصيد السعودي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

31 شرطاًً لتنظيم إصدار جوازات سفر «الصقور الإماراتية»

منها 6 شروط خاصة بنقل “الوثيقة” لمالك جديد وثيقة الصقر تمثلت في حماية البيئة وتنميتها …