السبت , سبتمبر 21 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / تنمية مستدامة / سياحة مستدامة / جراند ميلينيوم الوحدة يحصل على شهادة المفتاح الأخضر

جراند ميلينيوم الوحدة يحصل على شهادة المفتاح الأخضر

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات 21 اغسطس 2019
مُنح جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب العاصمة أبوظبي، شهادة المفتاح الأخضر التي تعتبر معيارا رائدا في مجال المسؤولية البيئية والتشغيل المستدام في قطاع السياحة.
وحصل الفندق الرائد في مجال الضيافة على شهادة المفتاح الأخضر تقديراً لممارساته المستدامة والصديقة للبيئة لتقليل الاستخدام العام للموارد وجهود الفندق المستمرة لتعزيز الوعي البيئي وتشجيع الضيوف والموظفين والموردين على اتباع سلوكيات صديقة للبيئة، وذلك بعد تدقيق أجراه مجلس الإمارات للأبنية الخضراء الذي يمنح الشهادة.
وقال عناد طنوس، مدير عام فندق جراند ميلينيوم الوحدة: “نحن فخورون بالحصول على جائزة المفتاح الأخضر. ولا شك ان فوزنا بهذه الشهادة يأتي تقديرا لانجازات الفندق والجهود المستمرة التي يبذلها لاعتماد طرق مستدامة وصديقة للبيئة. ”
وأضاف: “أود أن أشكر موظفينا لمساهمتهم في هذا الإنجاز، ونتطلع إلى مواصلة جهودنا لاتباع ممارسات مستدامة في جميع عملياتنا ونشر ثقافة الاستدامة للمحافظة على الطاقة وترشيد الاستهلاك والاستخدام الامثل للموارد المتاحة”.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

إجازة شاطئية فاخرة لدى فندق “ديوكس ذا بالم” خلال عيد الأضحى

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يوليو 2019 يرّحب فندق “ديوكس ذا بالم” …