الخميس , أكتوبر 24 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / تنمية مستدامة / سياحة مستدامة / فندق طيبة المدينة يحصل على شهادة اَيزو 22000:2018 لإدارة السلامة الغدائية

فندق طيبة المدينة يحصل على شهادة اَيزو 22000:2018 لإدارة السلامة الغدائية

أقرب فندق للمسجد النبوي يحصل على شهادة اَيزو
شبكة بيئة ابوظبي: المدينة المنورة 23 يوليو 2019

يحتفل فندق ميلينيوم طيبة المدينة، فندق الخمس نجوم الواقع بجوار المسجد النبوي الشريف، بحصوله على شهادة آيزو 22000 لإدارة السلامة الغذائية بنسختها المعدلة لعام 2018، وحاز الفندق على هذه الشهادة لاستيفائه كافة متطلبات ومعايير آيزو 22000. وقد قامت مؤسسة “آي كيو نت”، المعتمدة من مؤسسة “دي كيو إس سي إف إس” الألمانية لمعايير الاستدامة، بمنح الفندق شهادة الآيزو 22000 لالتزامه الصارم بتطبيق المعايير الدولية للحصول على الشهادة بنسختها المعدلة لعام 2018، ولنجاح الفندق بتطبيق نظام إداري صارم ومبتكر للسلامة الغذائية يحقق أعلى معايير السلامة الغذائية عبر كافة العمليات التشغيلية.
وتعتلي الجودة والسلامة الغذائية أعلى سلم أولويات الفندق نظراً لما يتمتع به من موقع استراتيجي هام في قلب المدينة المنورة بجوار العديد من المواقع الإسلامية والتاريخية الهامة ودوره الهام في خدمة الحجاج والمعتمرين. كما يضم الفندق إحدى المطاعم المتميزة في المدينة المنورة، وهما مطعم “الأرائك” الذي يتيح للضيوف فرصة تذوق أشهى الأطباق الماليزية والشرقية والغربية. إضافةً إلى مقهى العنبرية الذي يقدم إطلالةً رائعة على الروضة الشريفة ويعتبر مكاناً مثالياً للاستمتاع بتذوق ألذ انواع الكعك والحلويات والشاي والقهوة.
وقال أنس الميمني، المدير التنفيذي المساعد في فندق ميلينيوم طيبة: “نفخر بهذا الإنجاز الذي يتوج جهود فندق ميلينيوم طيبة المستمرة والدؤوبة لتقديم تجربة ضيافة مميزة للضيوف، ويعكس هذا الإنجاز التزامنا القوي والصارم بتطبيق أعلى معايير الجودة المحلية والدولية”.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

التغير المناخي والبيئة تطلق السياحة الزراعية ضمن مشروعها الوطني كنوز الطبيعة في الإمارات

يضم 3 2 مزرعة على مستوى الدولة كمرحلة أولى يستهدف تعزيز سياحة التسوق ” الزراعي …