السبت , أغسطس 24 2019
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / اخبار وفعاليات مسؤولة / “أمنية” تُحقّق أمنية الشابة الأردنية لينا في السفر إلى تركيا

“أمنية” تُحقّق أمنية الشابة الأردنية لينا في السفر إلى تركيا

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: 23 يوليو 2019
تمكّنت مؤسسة “تحقيق أمنية”، وبالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في المملكة الأردنيةالهاشمية من تحقيق أمنية الشابة لينا (17 عاماً) في زيارة تركيا.
وأوضح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” قائلاً: “كانت سعادة لينا لا توصف بتحقيق أمنيتها في زيارة أهم المعالم السياحية البارزة في مدينة اسطنبول التركية والمناطق المُحيطة بها، حيث تمكّنت من قضاء أوقات رائعة مع والدتها تدوم ذكراها على الأمد البعيد “.
وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى الداعمين، المتبرعين والمُساهمين في دعم جهود المؤسسة وتمكينها من تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم بالسفر والتعرّف عن كثب على مناطق مُعيّنة من العالم، والمُساهمة في غرس السعادة والأمل داخل قلوبهم مع عائلاتهم.
مضيفاً: “نفخر بقدرتنا على تحقيق 100 أمنية للأطفال في الأردن منذ مطلع العام الحالي بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان، ونتطلّع إلى تحقيق المزيد من الأمنيات في النصف الثاني من عام التسامح، والذي كان حافلاً منذ بدايته بالخير والعطاء بدعم من أصحاب القلوب المُحبة للخير والعطاء”.
وبدورها توجّهت لينا بالشكر الكبير إلى مؤسسة “تحقيق أمنية” على تحقيق أمنيتها، ودورها الملحوظ في إدخال السعادة، الأمل والتفاؤل على قلبها، مؤكدة بأن ذكريات هذه الرحلة الرائعة ستكون الأبرز على الدوام مع خطواتها الجادة نحو مستقبل مشرق .

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

“أمنية” تشارك العالم الاحتفال بيوم العمل الإنساني

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أغسطس 2019 تُشارك مؤسسة “تحقيق أمنية” في الاحتفالات …