السبت , أغسطس 24 2019
الرئيسية / تنمية مستدامة / سياحة مستدامة / مرسى ياس مارينا أبوظبي يطلق رحلات الطائرة المائية في جزيرة ياس

مرسى ياس مارينا أبوظبي يطلق رحلات الطائرة المائية في جزيرة ياس

توفر الرحلات الجويّة اكتشاف أهم معالم أبوظبي وجزيرة ياس ومنتزه عالم فيراري
شبكة بيئة أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 18يوليو 2019

أعلنت إدارة مرسى ياس مارينا، وجهة الترفيه الرائدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي،عن إطلاق رحلات الطائرة المائية “سي وينجز تورز”، وذلك للاستمتاع بمشاهدة أبرز معالم مدينة أبوظبي وجزيرة ياس من السماء.
هذا وتقلع الطائرة المائية من دبي في نادي خور دبي للجولف واليخوت، وتحلق لمدة 45 دقيقة فوق أهم معالم الإمارات، مثل برج خليفة ومشروع جزر العالم ونخلة جميرا وصولاً إلى جزيرة ياس ومدينة أبوظبي، حيث تهبط في مرسى ياس مارينا أبوظبي، وتكتمل متعة الرحلة مع الجولة البرية التي تشمل زيارة ليوم كامل إلى منتزه عالم فيراري، والاستمتاع بوجبة الغداء في واحد من المطاعم التسعة في مرسى ياس مارينا.
وتعليقاً على إطلاق رحلات الطائرة المائية، قال بيلي كانيلاس، مدير عام مرسى ياس مارينا: ” يسعدنا إطلاق هذه التجربة الجديدة التي تضاف لحزمة العروض الترفيهية التي نقدمها للزوار، والتي سوف يتمكن الجمهور من خلالها من اكتشاف أهم تفاصيل مدينة أبوظبي وجزيرة ياس من الجو، وبمناسبة حلول موسم الصيف يسعدنا تقديم خصم بقيمة 20% على تذكرة الرحلة الجوية من دبي إلى أبوظبي، والتي تتضمن تذكرة لدخول عالم فيراري، وذلك لغاية 31 أغسطس 2019″.

للحجز أو للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر الأرقام التالية: +971 48070708 / 800 73294647
أو عبر البريد الإلكتروني : reservations@seawings.ae أو الموقع الإلكتروني: https://seawings.ae/.
حول ياس مارينا
يعدّ ’ياس مارينا‘ واحداً من أفخر المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ حصل على التصنيف العالمي المرموق ’5 مراسٍ ذهبية‘ من قبل ’غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘، الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ. علاوةً على ذلك، يشكل المرسى ملاذاً ترفيهياً ينبض بالحياة، حيث يتيح عدداً من المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية المتنوعة.
يقع ’ياس مارينا‘ على جزيرة ياس ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت بالإضافة إلى مرسى جديد جاف يحتضن 97 ركناً مظللاً للمقطورات التي تحمل القوارب، فضلاً عن تسعة مطاعم وردهات مرخصة تقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’ياس‘ ومضمار السباق الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.
ويقدم المكان خيارات واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار، حيث يقضي الضيوف تجارب مميزة ضمن المرافق الرياضية والمنتجعات الصحية الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية التي تضم أكاديميات مخصصة للإبحار والتجديف وتقدم خدمات تأجير القوارب، إلى جانب ملاعب الأطفال و النافورة المائية الموسيقية، فضلاً عن العروض الأسبوعية والفعاليات الموسمية التي تجعل من ’ياس مارينا‘ وجهةً استثنائيةً لا يملّ الزائر من محاولة اكتشاف سحرها.
www.yasmarina.ae

لمحة حول جزيرة ياس:
تعتبر جزيرة ياس من أبرز الوجهات الترفيهية في المنطقة، إذ توفر ملاذاً فريداً لعشاق المرح والمغامرة والنشاطات التشويقية الممتعة.
وتحتضن الجزيرة مجموعة من أبرز الفعاليات ومعالم الجذب المرموقة، بما فيها متنزه ’عالم فيراري‘ وعدداً من عروض الأداء الفاخرة التي يقدمها على مدار العام نخبة من الفنانين الحائزين على مجموعة من الجوائز، إضافةً إلى سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.
كما تضم الوجهة الفريدة سبعة فنادق ومركزاً للتسوق وحديقة ألعاب مائية ومساحة مخصصة للحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى شاطئ خاص وملعب ’ياس لينكس‘ للجولف وأكثر من 100 مطعم ومقهى، لتغدو الجزيرة بذلك وجهة مثالية للتسوق والترفيه وتناول الطعام والكثير من النشاطات الأخرى. إلى جانب ذلك، توفر جزيرة ياس المكان الأمثل لإقامة فعاليات قطاع الأعمال، مثل الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، كما تقدم مجموعة واسعة من الخيارات المميزة والخدمات المخصصة لإدارة الفعاليات المقامة على الجزيرة.
وتقع جزيرة ياس على بعد دقائق قليلة عن مطار أبوظبي الدولي و25 دقيقة عن مركز العاصمة و50 دقيقة عن دبي، لتشكل بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

جراند ميلينيوم الوحدة يحتفل بعيد الأضحى بمائدة غداءٍ فاخرة

شبكة بيئة ابوظبي: المارات 21 يوليو 2019 يطلق جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع …