الإثنين , أكتوبر 14 2019
الرئيسية / تنمية مستدامة / سياحة مستدامة / بوتشا ستيك هاوس اند جريل يقدم لضيوفه فرصة العمر للفوز برحلة إلى تركيا

بوتشا ستيك هاوس اند جريل يقدم لضيوفه فرصة العمر للفوز برحلة إلى تركيا

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات، دبي، 16 يونيو 2019
كشف مطعم ’بوتشا ستيك هاوس اند جريل‘ عن تقديمه فرصةً مذهلةً لعشاق البرجر والسفر، حيث يطلق مطعم شرائح اللحم التركي الرائدة مسابقةً فريدة من نوعها ترضي شغف الزوار من عشاق الطعم الشهي وتجارب السفر المميزة ضمن عرض واحد.
ويمكن للمهتمين التوجه بصحبة العائلة والأصدقاء إلى أحد فروع المطعم ضمن ستي ووك أو في منطقة ذا بيتش وطلب برجر ’ ذا بيج بوتشا برجر‘ الضخم الذي يبلغ وزنه 700 جرام، ما يضمن لهم الدخول في قرعة للمنافسة في مسابقة خاصة بالأكل يستضيفها مقدّم البرامج الإذاعية الشهير بيج روسي يوم 26 يونيو 2019.
وسيتم اختيار 10 متسابقين في السحب للتنافس في مواجهة نهائية وجهاً لوجه مع هذه البرجر العملاقة. وسيفوز المشترك الذي ينهي الوجبة أولاً خلال 15 دقيقة أو أقل برحلة شاملة لشخصين إلى تركيا، متضمنةً تكاليف الطيران والإقامة الفندقية والطعام.
وهكذا سيتاح أمام الفائز فرصة التجول في شوارع اسطنبول الخلابة واستكشاف أبرز المعالم في تركيا مع تناول عشاء لذيذ في فرع مطعم ’بوتشا ستيك هاوس اند جريل‘ وسط اسطنبول.
يدعو ’بوتشا ستيك هاوس اند جريل‘ زواره في سيتي ووك أو ذا بيتش لطلب برجر ’ذا بيج بوتشا‘ خلال شهر يونيو لتتسنى لهم فرصة المشاركة في المسابقة التي ستجري يوم 26 يونيو.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

دبي فستيفال سيتي مول يخطط لإعادة تدوير 75% من نفاياته بحلول العام 2022

تماشياً مع خطط حكومة دبي الهادفة إلى تأسيس اقتصاد أخضر شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات …