الأربعاء , يونيو 26 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / تنمية مستدامة / سياحة مستدامة / منتجع وفيلل السعديات روتانا يحتفي بعيد الفطر السعيد بعروضٍ جديدة

منتجع وفيلل السعديات روتانا يحتفي بعيد الفطر السعيد بعروضٍ جديدة

المنتجع المرموق يقدّم للضيوف عروضاً رائعة على الغرف و الاجنحة ووجبة برانش العيد
شبكة بيئة أبوظبي: الامارات، 28 مايو 2019

كشف منتجع وفيلل السعديات روتانا، الوجهة الفاخرة من فئة الخمس نجوم والواقعة في جزيرة السعديات، عن دعوته الضيوف للاحتفال بعيد الفطر السعيد في رحاب الجمال الطبيعي لجزيرة السعديات والاستمتاع بالعروض المميزة والتي تضمن للعائلات والأفراد قضاء عطلة خيالية لا يمكن نسيانها. ويتيح المنتجع الفاخر للضيوف والمقيمين فرصة التلذذ بوجبة برانش العيد الشهية في اثنين من أفضل مطاعمه؛ ’سي ريستورانتي‘ و’سمسم‘، والتي ستزخر بطيفٍ واسع من أشهى الأطايب العالمية مع مساحة لعبٍ كبيرة مخصصة للصغار في الهواء الطلق.
هذا ويوفر منتجع وفيلل السعديات روتانا لضيوفه ممن ينشدون الراحة والاسترخاء ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب الحياة في العيد؛ حيث سيحظى الضيوف عند حجزهم إقامة لمدة ليلتين قبل 31 مايو على ترقية للغرفة إلى الفئة التي تليها مع رصيد يمكنهم الاستفادة منه خلال إقامتهم في المنتجع الذي يحتضن باقة من المرافق الفاخرة والتي تتيح للزوار عيش تجارب مفعمة بالاسترخاء مثل الشاطئ الساحر برماله البيضاء و حوض السباحة الخارجي والمنتجع الصحي وملاعب التنس، إلى جانب ملعب صغير للجولف ونادي الأطفال الصغار(كهف علاء الدين).
وتتيح الوجهة الراقية لزوارها قضاء عطلةٍ منقطعة النظير خلال العيد، إذ تقدم في اليوم الثاني تجربة برانش العيد يستضيفها مطعم ’سي ريستورانتي‘ العصري والحائز على جوائز، ومطعم ’سمسم‘ . وتتضمن الوليمة الفخمة أكثر من 100 طبق، إلى جانب محطات طهو حية وركن للسلطات الطازجة ومجموعة من الأجبان الشهية مع ألذ الثمار البحرية وأكشاك الحلويات المميزة؛ دون أن ننسى أطايب المشروبات اللذيذة وكل ذلك على وقع أنغام الفرقة الموسيقية. ويدلل المنتجع رواده من الأطفال الصغار، ويقدم لهم عروضاً ترفيهية وتعليمية حية، بالإضافة لنشاطاتٍ مليئة بالمرح، ليتيح بذلك أجواءً من السعادة للعائلة بأكملها.
يعدُ منتجع وفيلل السعديات روتانا زواره من الأصدقاء والعائلات خلال عيد الفطر بقضاء أجمل الأوقات ضمن أجواءٍ عصرية وفاخرة لا يمكن نسيانها.

عروض العيد الحصرية
العرض: الإقامة خلال عطلة عيد الفطر
المكان: منتجع وفيلل السعديات روتانا
التاريخ: 4 يونيو – 8 يونيو
التفاصيل:
o الترقية إلى غرفة كلوب روتانا مع بطاقة رصيد في المنتجع بقيمة 400 درهم إماراتي، وذلك عند حجز غرفة بريميوم مع إطلالة البحر
o الترقية إلى جناح كلوب روتانا بغرفة نوم واحدة مع بطاقة رصيد في المنتجع بقيمة 600 درهم إماراتي عند حجز غرفة كلوب روتانا
o بطاقة رصيد في المنتجع بقيمة 800 درهم إماراتي عند حجز جناح كلوب روتانا بغرفة نوم واحدة
o بطاقة رصيد في المنتجع بقيمة ألف درهم إماراتي عند حجز فيلا بغرفة نوم واحدة
الحجوزات:
الشروط والأحكام: يتلقى الضيوف بطاقة الرصيد المذكورة أعلاه لدى كل إقامة في المنتجع خلال فترة العرض. العرض متاح لحجوزات الإقامة خلال عطلة عيد الفطر (4 يونيو إلى 8 يونيو).

العرض: برانش عيد الفطر
المكان: مطعم ’سي ريستورانتي‘ ومطعم ’سمسم‘
التاريخ: أول أيام عيد الفطر
التفاصيل:
o 335 درهم إماراتي للشخص الواحد (تتضمن كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة).
o 475 درهم إماراتي للشخص الواحد (تتضمن كمية غير محدودة من مشروبات المطعم المختارة).
o يحصل الأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 6 – 12 سنة على حسم بقيمة 50%، فيما يحظى الأطفال تحت عمر 6 سنوات بفرصة تناول الطعام مجاناً.
الحجوزات: للحجز والاستفسار، التواصل على الرقم 0000 697 2 971+، أو البريد الإلكتروني simsim.saadiyat@rotana.com أو زيارة الموقع rotana.com.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

ويجو تتعاون مع هيئة السياحة التايلندية لتعزيز حركة السفر من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الى تايلاند

تايلاند تتوقع استقبال 41.1 مليون مسافر أجنبي في عام 2019 تحليلات ويجو رصدت أكثر من …