الأربعاء , نوفمبر 13 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / اخبار وفعاليات مسؤولة / ريبتون أبوظبي تتبرع بوجبات إفطار بمناسبة اليوم العالمي للعائلة

ريبتون أبوظبي تتبرع بوجبات إفطار بمناسبة اليوم العالمي للعائلة

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 23 مايو 2019
بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للعائلة، نظمت مدرسة ريبتون أبوظبي إفطاراً جماعياً بمشاركة الطلبة، أولياء الأمور والمعلمين، حيث تبرعوا بوجبات إفطار للعمال القريبين من المدرسة.
شارك عدد كبير من الضيوف مثّلوا 75 جنسية من مختلف بقاع العالم من طلبة المدرسة، حيث قدموا أطباقاً ومأكولات تعبر عن ثقافة دولهم في أجواء عائلية رائعة عكست روح الانسجام والتسامح التي تتحلى بها دولة الإمارات.
وتقول جليان هاموند ,مديرة مدرسة ريبتون أبوظبي حول المبادرة: ” كانت فعالية رائعة تجلت فيها روح التضامن والإخاء بين مجتمع المدرسة من أولياء أمور، طلبة، ومعلمين من جهة والعاملين في المناطق المجاورة للمدرسة من جهة أخرى، وأتوجه بخالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في حفل الإفطار وجمع كمية كبيرة من الطعام وتقديمها للعمال القريبين من المدرسة.”

عن مدرسة ريبتون أبوظبي:
أفتتحت مدرسة ريبتون دبي عام 2013 وهي إحدى المؤسسات التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس وتقدم تعليم راقي للأطفال في العاصمة أبوظبي. تعد مدرسة ريبتون أبو ظبي امتداد لمدرسة ريبتون العريقة في المملكة المتحدة، وتتميز بمنهجها البريطاني الذي يعزز ثقافة الاندماج، وحصلت المدرسة على “مدرسة آبل المتميزة” نظراً لاهتمام المدرسة القوي بالتكنولوجيا وتدريسها حتى أصبحت مركزاً متميزاً للتعلم والتعليم التكنولوجي. أما عن المدرسة فهي مقسمة على مبنيين متطورين في جزيرة الريم، أحدهم افتتح حديثاً ويمتد على مساحة 25 ألف قدم مربع ويتضمن الكثير من الخدمات والتسهيلات. تعمل المدرسة على تقديم “الأفضل لكل طالب” والعمل على تهيئة بيئة تعليمية جيدة ليتفوق أكاديمياً، بدنياً، واجتماعياً.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

تحدي دبي للياقة 2019 مستمرّ بزخم لافت

تحدي دبي للجري على شارع الشيخ زايد سيحوّل الطريق السريع إلى مسار للجري في 8 …