الأربعاء , يونيو 26 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / تنمية مستدامة / سياحة مستدامة / تجارب رمضانية مميزة في مجموعة من المطاعم العالمية

تجارب رمضانية مميزة في مجموعة من المطاعم العالمية

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2019
أجواء رمضانية مميزة وعروض تناسب مختلف الأذواق والميزانيات في مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العربية والعالمية.
أجواء عائلية
يتميز منتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس بأجوائه العائلية، ويقدم هذا العام بوفيه رمضاني في مطعم كاليا يضم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية التقليدية، مع عرض شخصين والثالث مجاناً، علماً بأن سعر البوفيه 175 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً بوفيه الإفطار، العصائر، القهوة والشاي مع خصم 50% للأطفال حتى 12 عاماً. كما يوفر الفندق أسعاراً خاصة للحجوزات المبكرة للمجموعات من عشرة أشخاص أو أكثر.
السعر: 175 درهم إماراتي، ومع عرض شخصين والثالث مجاناً
المكان: مطعم كاليا، منتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس
البريد الإلكتروني لحجز الأفراد: lapita.restaurantreservations@autographhotels.com
البريد الإلكتروني لحجز المجموعات: lapita.dubai.sales@autographhotels.com
لابيتا
المذاق الإيطالي في ألورو
يقدم فندق ويندام دبي مارينا الأنيق والعائلي باقات إقامة استثنائية على مدار شهر رمضان المبارك بأسعار تبدأ من 230 درهم إماراتي، حيث سيحظى النزلاء بخصم 20% على المأكولات، بينما يتنعمون بجولة أخاذة في عالم غني بالنكهات عند الإفطار في مطعم “ألورو”، حيث يمتزج المذاق الإيطالي الشهي بسحر الشرق الأوسط الأخاذ.
العرض: الإقامة بأسعار تبدأ من 230 درهم إماراتي (يخضع السعر للضريبة والرسوم ورسم الخدمة) للغرف فقط، مع خصم 20% على الأطعمة والمشروبات في جميع مطاعم الفندق وخدمة الغرف.
المكان: فندق ويندام دبي مارينا
البريد الإلكتروني: reservations@wyndhamdubai.com
ألورو
إفطار صحي بامتياز
لأولئك الراغبين بالاستمرار بنظامهم الغذائي الصحي خلال الشهر الفضيل يقدم مطعم “باونتي بيتس” في فندق لو ميريديان دبي الميناء السياحي وجبة صحية من أربعة أطباق شاملة الشاي والعصائر الطازجة مقابل 120 درهم فقط. كما تتوفر مجموعة من مشروبات الديتوكس، والمشروبات الصحية المبتكرة، والعصائر المضغوطة، والشاي بالأعشاب، جميعها محضرة خصيصًا لتجديد طاقة الجسم وتنقيته من السموم وهي مثالية بعد الإفطار. ويتمتع باونتي بيتس بديكور داخلي فريد وجذاب وتراس رائع مشكلًا المكان الأمثل للتمتع بوجبة صحية مع العائلة والأصدقاء في رمضان.
السعر: 120 درهم إماراتي
المكان: فندق ويستن دبي الميناء السياحي
الموقع الإلكتروني: www.leMéridien.com
باونتي بيتس
المطبخ التركي في لوكال
يمكن للمقيمين وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من العرض الرمضاني المميز الذي يقدمه فندق تريب باي ويندام دبي، حيث تبدأ أسعار الإقامة من 180 درهم إماراتي، إضافة إلى خصم 20% على أسعار وجبات الإفطار والعصائر في مطعم “لوكال” الذي يقدم هذا العام مائدة رمضانية عامرة بالأطباق التركية الأصيلة بسعر يبدأ من 120 درهماً للشخص الواحد.
العرض: أسعار الإقامة تبدأ من 180 درهم (يخضع السعر للضريبة والرسوم ورسم الخدمة) للغرف، مع خصم 20% على الأطعمة والمشروبات في مطعم “لوكال”، وفي لكويد، وخدمة تقديم الطعام والشراب في الغرف.
المكان: فندق تريب باي ويندام دبي
البريد الإلكتروني: reservations@trypdubai.com
لوكال
أطباق عربية وعالمية في ليوان
ضيوف مطعم ليوان في فندق سويس أوتيل الغرير سيستمتعون بخيارات واسعة، حيث يقدم المطعم مزيجاً من البوفيهات العربية والمتوسطية والهندية والعالمية يوميًا مقابل 169 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما يتوفر ركن للحلويات العربية بما فيها اللقيمات اللذيذة، كل ذلك على إيقاعات عازفي العود طوال الليل.
السعر: 169 درهم للشخص الواحد شامل العصائر الرمضانية، ونصف السعر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12، ومجانا للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنين.
المكان: مطعم ليوان
الموقع الإلكتروني: www.swissotel.com/hotels/dubai
مطعم ليوان
إفطار خفيف ولطيف
يقدم فيش هاوس مجموعة متنوعة من اللحوم المشوية والأسماك الطازجة بما في ذلك طبق لحم الضأن والدجاج والسمك المشوي على الفحم.
السعر: بداية من 190 درهم إماراتي
المكان: فيش هاوس، في فندق انتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي
الموقع الإلكتروني: www.diningdfc.com
فيش هاوس
مطعم بيش
يتولى مطعم بيش مهمة إعداد إفطار تركي على الطريقة الأصلية مع أشهى الأطباق التقليدية التي ستجلب معها النكهات الحقيقية لتركيا. وبعد ذلك يمكنكم الاسترخاء والتمتع بالشاي التركي والشيشة بنكهاتها المتنوعة. كما يمكنكم الاستمتاع بالأجواء في تجربة إفطار خاصة يتوفر مع بوفيه من الأطباق العالمية المتنوعة فضلًا عن خصم للأطفال.
السعر: 155 درهم إماراتي للشخص الواحد (أسعار خاصة للمجموعات)
المكان: فندق شيراتون دبي مول الإمارات، الطابق 5
الموقع الإلكتروني: beshdubai.com

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

ويجو تتعاون مع هيئة السياحة التايلندية لتعزيز حركة السفر من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الى تايلاند

تايلاند تتوقع استقبال 41.1 مليون مسافر أجنبي في عام 2019 تحليلات ويجو رصدت أكثر من …