الخميس , مايو 23 2019
الرئيسية / تنمية مستدامة / سياحة مستدامة / منتجع “ذا إتش بيو فالون بيتش” وجهة فاخرة في ربوع أروع جزر السيشل لعيد الفطر

منتجع “ذا إتش بيو فالون بيتش” وجهة فاخرة في ربوع أروع جزر السيشل لعيد الفطر

شبكة بيئة ابوظبي: ماهيه، جزر السيشل 15 مايو 2019
أعلن منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ عن طرح باقة من العروض المتميزة بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، ليشكل من موقعه الفريد في إحدى أروع جزر السيشل ملاذاً مثالياً للاحتفال بهذه المناسبة برفقة العائلة والأحبة.
يشكل منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ وجهة ساحرة يحلو في رحابها الاحتفال بهذه المناسبة الفضيلة مع العائلة أو الأصدقاء أو الأحبة، حيث سينعم ضيوف الجزيرة الآسرة حال وصولهم بمشاهدة الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية المتلألئة، والتي تحيط بها الواحات الوارفة الغنّاء. كما سيتاح أمامهم طيف واسع من خيارات الإقامة الفاخرة، أبرزها فلل ’جاردن بيتش‘ الشهيرة التي تحتضن شرفة خاصة، وحوض سباحة خارجي كبير وكوخ للاسترخاء ودُش خارجي. ويتاح للعائلات الكبيرة من الباحثين عن مساحات أكبر خيار الاستفادة من العرض العائلي الذي يوفر لهم إمكانية الإقامة في فيلا شاطئية متصلة ’بيتش فيلا‘ أو في أجنحة ’جونيور‘ أو ’جاردن جونيور‘ المتصلة من الداخل. وتتميز الفلل بمساحتها المنعزلة تماماً، كما تتيح وصولاً مباشراً إلى شاطئ ’بيو فالون‘.
سيحظى الضيوف بفرصة الاستفادة من الحسومات المجزية الخاصة بعيد الفطر من 6 أبريل ولغاية 5 يونيو 2019، بدءاً من حسم بقيمة 10% على أفضل أسعار الغرف المتوافرة ووصولاً إلى حسم بقيمة 15% على المطاعم وخدمات السبا في المنتجع. تشتمل كافة حجوزات الغرف خلال هذه الفترة على بوفيه فطور يومي فاخر، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل وصول مبكر وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوافر.
ويمكن للكبار الاستمتاع بالسباحة في حوض السباحة ذي المياه الزرقاء المنعشة، والذي يبلغ طوله 24 متراً، فيما يحظى الصغار بأوقاتٍ ممتعة في حوض السباحة المخصص لهم ونادي ’تري توبس‘ للصغار الذي يجسد عالماً من الأنشطة الترفيهية اليومية.
بينما يبرز ’سيشل سبا‘ كخيار مثالي للضيوف الراغبين بتجارب صحية وعلاجية فريدة، حيث يقدم لهم باقةً مميزةً من العلاجات تحت إشراف فريق من المعالجين المختصين الذي يطبّقون أفضل التقنيات الغربية والشرقية وفق نهج علاجي متكامل. ويقدم المنتجع أيضاً خمس تجارب فريدة من نوعها، أبرزها في مطعم ’فاسكو‘ العصري الذي يوفر أجواء مثالية للعائلات وخيارات متنوعة من أطباق البوفيه خلال الفطور والغداء والعشاء.
يضمن منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ لضيوفه تجربة غامرة ولا تُنسى طيلة أيام عيد الفطر السعيد.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

تجارب رمضانية مميزة في مجموعة من المطاعم العالمية

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2019 أجواء رمضانية مميزة وعروض تناسب …