الأربعاء , أغسطس 21 2019
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / جوائز مسؤولة / ميلينيوم طيبة والعقيق يفوزان بجائزة الفندق الرائد على مستوى فنادق المدينة المنورة 2019

ميلينيوم طيبة والعقيق يفوزان بجائزة الفندق الرائد على مستوى فنادق المدينة المنورة 2019

شبكة بيئة ابوظبي: المدينة، المملكة العربية السعودية 12 مايو 2019
حصد ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق، فندقا الخمس نجوم الواقعان في قلب المدينة المنورة قرب المسجد النبوي الشريف، جائزة الفندق الرائد على مستوى فنادق المدينة المنورة لعام 2019 خلال مراسم حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2019، وقد اجتمع نخبةٌ من الفندقيين وخبراء السفر من مختلف أنحاء العالم يوم الخامس والعشرين من أبريل في عالم وارنر براذرز أبوظبي للاحتفاء بالمتميزين في مجال الضيافة ولتكريم الفنادق الفائزة.
ويوفر فندق ميلينيوم العقيق 505 غرفة وجناح فسيح جميعها مجهزة بأفضل الوسائل التقنية مثل تلفاز من نوع LCD وخزنة إلكترونية واتصال انترنت ومفاتيح إلكترونية ومجفف شعر وخزانة مشروبات صغيرة ولوازم إعداد الشاي والقهوة، فيما يوفر ميلينيوم طيبة 208 غرفة وجناح جميعها مصممة وفق أفضل المعايير لتقدم أعلى درجات الراحة. ويقدم كلا الفندقين خدماتهما لزوار المدينة طوال العام وخلال موسم الحج والعمرة.
وحضر إبراهيم سندي، مدير التسويق والمبيعات في الفندقين، مراسم توزيع جوائز السفر العالمية ممثلًا عن الفندقين لاستلام جائزة “جائزة الفندق الرائد على مستوى فنادق المدينة المنورة لعام 2019″، وتعكس الجائزة أهمية الموقع الاستراتيجي الذي يشغله الفندقان قرب المسجد النبوي والخدمات الممتازة التي يقدمانها وتفاني فرق عمل الفندقين في توفير تجربة عملاء متميزة.

نبذة عن فندق ميلينيوم طيبة المدينة
فندق يتفرد بموقعه على الواجهة المقابلة مباشرة للحرم النبوي الشريف مع إطلالة بانوراميه لجبل احد ، ويقدم لك العديد من الخدمات الفاخرة ذات الخمس نجوم وإطلالات مبهرة على المدينة المنورة والسجد النبوي الشريف. ولأنه أقرب فندق إلى الروضة الشريفة ستجد حولك مجموعة من أربعة مساجد عتيقة ولن تبعد عن المسجد النبوي الشريف سوى مسافة 250 مترًا.
وتأتي الغرف الرحبة لدينا والبالغ عددها 208 غرف مجهزة بأحدث وسائل الراحة لتنعم بإقامة مثالية لا تشوبها شائبة. وبإمكان النزلاء الاستمتاع بالعديد من الخيارات المتنوعة والأطباق المختلفة في مطعم الأريك والذي يقدم أطباقًا من المطبخ العالمي ومطبخ الشرق الأوسط والمطبخ الآسيوي. كما أن المقاهي لدينا تعج بالمعجنات والكعكات والوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة، هذا بالإضافة إلى وجود صالة ألعاب جمنازيوم مجهزة بأحدث المعدات وغرف حمامات البخار التي ما من شك أن نزلاءنا الكرام سيستمتعون بها.ويبعد فندقنا مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي. ولإضفاء المزيد من الراحة والمتعة على إقامتك لدينا، وفرنا لك خدمة إنترنت لاسلكية مجانية وخدمة ركن سيارات تحت الأرض مجانية أيضًا.

نبذة عن فندق ميلينيوم العقيق المدينة
يقع فندق ميلينيوم العقيق على بعد خطوات من المسجد النبوي الشريف في المنطقة المركزية الشماليه. حيث يضم الفندق 505 غُرفة للنزلاء ويتمتع بخدمة ضيافة 5 نجوم ومجموعة من وسائل الراحة كما يتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق.
يقع الفندق بالقرب من 4 مساجد تاريخية وبازار قديم فضلاً عن المركز التجاري والمالي ومركز التسوق. إذا كنت تفضل عدم مغادرة الفندق فإن لدينا ميني ماركت ومطاعم ومحلات تجارية ملائمة لاحتياجاتك. كن على ثقة أنك سوف تحظى بالاهتمام اللازم دائمًا حيث نقدم خدمة الغرف على مدار الساعة والاستقبال في مكتب الاستقبال.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:
فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.
وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.
تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال هذا العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

جائزة “مبتكرون دون 35” تتلقى ترشيحات الشباب العرب من مؤسسات وجامعات عربية وعالمية

تستقبل الترشيحات حتى 10 أغسطس القادم شبكة بيئة ابوظبي: الامارات، دبي، 31 يوليو 2019 أعلنت …