الأربعاء , مارس 20 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / أصحاب الهمم / “أمنية” تُحقّق أمنية يوسف بلقاء فريق الوصل بالتعاون مع نادي الوصل بدبي

“أمنية” تُحقّق أمنية يوسف بلقاء فريق الوصل بالتعاون مع نادي الوصل بدبي

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2019
قامت مؤسسة “تحقيق أمنية” مؤخراً بتحقيق أمنية يوسف (9 سنوات) بزيارة نادي الوصل بدبي والتعرّف على أعضاء الفريق الأساسي للنادي.
واستقبل أعضاء إدارة نادي الوصل الطفل يوسف وأفراد عائلته لدى وصولهم مع فريق عمل مؤسسة “تحقيق أمنية” إلى مبنى النادي. وقاموا باصطحابهم في جولة داخل النادي للقاء أعضاء الفريق. كما زار يوسف أكاديمية نادي الوصل للأطفال، حيث أمضى ساعات في لعب كرة القدم مع أطفال الأكاديمية.
وغمرت السعادة قلب يوسف لدى عودته إلى مبنى النادي، حيث التقى بكابتن وأعضاء الفريق الأساسي لنادي الوصل، كما تمّ إهداؤه طقم ملابس الفريق، ومنحه مع أخيه عضوية واشتراكاً في النادي. وفي ختام الزيارة قام الجميع بالتقاط الصور التذكارية بهذه المُناسبة.
بدوره تحدث محمد العامري عضو مجلس إدارة نادي الوصل الرياضي والمدير التنفيذي بالنادي قائلاً: نحن في نادي الوصل الرياضي، نعرب عن سعادتنا البالغة لاستقبال الطفل يوسف وتحقيق أمنيته بزيارة النادي ومقابلة نجوم الفريق، حيث أن هذا الاستقبال يأتي انطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية، ورغبة في ترسيخ قيم التسامح والتعايش والمحبة في المجتمع تماشياً مع إعلان عام 2019 عاماً للتسامح، وحرصا منا على تبني المبادرات الخيرية والإنسانية.
مضيفاً: ” أود أن أتوجه بجزيل الشكر إلى مؤسسة “تحقيق أمنية” على جهودها الرائعة في دعم الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم، وإعطائهم أمل جديد في الحياة من خلال تحقيق أمنياتهم.
وبهذا الخصوص قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية” قائلاً: “أود أن أتقدّم بالشكر والتقدير إلى إدارة نادي الوصل وأعضاء فريق النادي على تعاونهم وكرمهم بتخصيص بعضٍ من وقتهم للّعب مع يوسف ومنحه ذكريات لا تُنسى على الأمد البعيد”.
مضيفاً: “لا يسعني في هذا المقام سوى أن أشيد بكافة الجهود المُبذولة ومن جميع الجهات لمساعدتنا على تحقيق أهداف المؤسسة النبيلة في عام التسامح، والمُساهمة في دعم مُبادراتنا الإنسانية لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى وترجمتها إلى واقع، والتمكّن من إدخال البهجة والسعادة على قلوبهم “.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

منتخب سيدات السعودية في رياضة البوتشي يستهل مشاركته بإحراز فوزين مذهلين

في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 شبكة بيئة ابوظبي: الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 15 …