الثلاثاء , يونيو 25 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / تنمية مستدامة / شركات خضراء / “إمباور” تجدد إلتزامها تجاه دعم المجتمع وتعزيز التنمية المستدامة

“إمباور” تجدد إلتزامها تجاه دعم المجتمع وتعزيز التنمية المستدامة

تحصل على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للسنة الخامسة على التوالي
أحمد بن شعفار: “إن هذا التكريم هو دليل قوي على التزامنا تجاه التغيير الإيجابي الداعم للمجتمع وتعزيز التنمية المستدامة”
شبكة بيئة ابوظبي: دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2019

حصدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للسنة الخامسة على التوالي، وذلك نظير مساهمتها البارزة في تعزيز مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، وتعزيز أفضل الممارسات البيئية التي تحدث تأثيرات إيجابية على المجتمع والبيئة.
وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”: “نتقدم بخالص الشكر والعرفان لغرفة دبي على جهودها الجبارة في تعزيز الممارسات المسؤولة اجتماعياً لا سيما فيما يتعلق بالبيئة. لقد سعدنا بهذا التكريم الذي يؤكد التزامنا تجاه التغيير الإيجابي الداعم للمجتمع وتعزيز التنمية المستدامة فيه”.
وبيّن بن شعفار أن علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تساهم في بناء مجتمع أعمال مسؤول ومستدام، وتعزيز الممارسات الفردية والمؤسساتية التي تسهم في حماية البيئة، حيث تهدف هذه المبادرة الرائدة التي أطلقتها غرفة دبي إلى توفير معيار اختياري واضح لتطبيق المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في ممارسات الأعمال بدبي ودولة الإمارات، وهي الرؤية التي تسعى “إمباور” إلى تحقيقها كجزء من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية.
وأضاف بن شعفار: “إن جميع جهود ومبادرات “إمباور” تركز على تعزيز أفضل الممارسات البيئية، في جميع جوانب عملياتنا سواء التشغيلية أو الخدماتية، تحقيقاً لإستراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، والتي تهدف إلى تحويل الإمارة إلى مركز عالمي للطاقة النظيفة والاقتصاد الأخضر وتعزيز مكانتها لتصبح المدينة الأقل عالمياً في البصمة الكربونية، ورؤية الإمارات 2021 التي تهدف إلى أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم بحلول اليوبيل الذهبي للدولة”.
يشار إلى أن علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات قد صممت لتوفر إطاراً مجانياً لتقييم الممارسات المسؤولة، ومساعدة الشركات على تحديد استراتيجيتها للممارسات المسؤولة التي تشمل السياسات وأساليب الإدارة وتطويرها. وحصول الشركة على هذه العلامة يدل على جهودها المستمرة والملموسة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والتزامها بتطوير ممارساتها المسؤولة. وقد صممت هذه العلامة بناءً على أعلى المعايير والممارسات العالمية لتتلاءم مع احتياجات الشركات في منطقة الشرق الأوسط وخاصةً في دولة الإمارات ودبي.
والجدير ذكره، أن “إمباور” تقدم خدمات تبريد المناطق لأكثر من 1,090 مبنى، ولأكثر من 100 ألف متعامل كما تصل القدرة الإنتاجية للشركة إلى أكثر من 1،430 مليون طن من التبريد وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

فندق تريب باي ويندام دبي يقود قطاع السياحة المستدامة في الشرق الأوسط

شبكة بيئة ابوظبي تنفرد في حوار خاص مع جو إيلا مور، مدير عام فندق تريب …