الإثنين , يونيو 24 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مجتمع الإمارات / د. عبد السلام المدني أول إماراتي سفيراً للنوايا الحسنة بالإجماع من قبل الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط

د. عبد السلام المدني أول إماراتي سفيراً للنوايا الحسنة بالإجماع من قبل الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط

شبكة بيئة ابوظبي: دبي- الإمارات العربية المتحد، 8 مارس 2019
قامت الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط بمنح الدكتور عبد السلام المدني، رئيس اندكس القابضة والرئيس التنفيذي لديهاد وديساب لقب سفير النوايا الحسنة كأول شخصية يتم اختيارها من خارج الجمعية، وقد جاء ذلك بعد أن صوت الأعضاء المشاركين في الجمعية بالإجماع خلال الجلسة العامة الثالثة عشرة للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط في مدينة بلغراد – صربيا.
وقد جاء منح الدكتور عبد السلام المدني لقب سفير النوايا الحسنة نتيجة لجهوده الإنسانية المتواصلة وعمله الدؤوب في المجال الخيري والإغاثي إلى جانب الأعمال التطوعية التي يحرص من خلالها على خدمة المجتمع وتطوير الإنسان وتمكينه بعيداً عن اللون والجنس والدين، والذي يظهر جلياً في إدارته لمؤسساته وشركاته الخاصة.
وحول هذا التكريم، قال الدكتور عبد السلام المدني، رئيس اندكس القابضة والرئيس التنفيذي لديهاد وديساب: “إنه لشرف كبير أن أحظى بلقب سفير النوايا الحسنة لأول مرة كمشارك من غير الأعضاء في الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، لذا أشكر رئيس الجمعية والأمين العام والممثلين البرلمانيين من الدول الأعضاء في الجمعية على تقديرهم وثقتهم في منحي هذا اللقب”.
وأضاف: “إن هذا اللقب يدفعني إلى استكمال مسيرة العمل الإنساني والإغاثي والتطوعي النبيل من خلال تواجدي وعلاقاتي وتمثيلي في مختلف المؤسسات العالمية الإنسانية والعلمية والصحية والتعليمية والاقتصادية المختصة بما يحقق الأهداف الإنسانية النبيلة ويصب في مصلحة وطننا”.
تجدر الإشارة إلى أن الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، كانت قد كرمت قبل أربع سنوات الدكتور عبد السلام المدني كأول شخصية من غير الأعضاء المنتسبين للجمعية.
يذكر أن الدكتور عبد السلام المدني هو من أسس مؤتمر ومعرض “ديهاد” الذي يرفع لواء الإنسانية ويغيثها بغيث المجتمع الدولي، ويهتم المؤتمر والمعرض بالبحث في الموارد المثلى لمواجهة التحديات والاستعداد لمجابهتها عبر تعزيز الشراكات بين المنظمات والمؤسسات العالمية التي تعنى بالإغاثة والتطوير. كما يوفر منصة دولية لالتقاء أصحاب القرار والمتخصصين من كافة بقاع الأرض لمد يد العون والمساعدة بكافة الطرق والوسائل لدعم تلك الفئات الأقل حظاً.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

مجلس غريب الوحشي في اليحر يناقش الأعمال الإنسانية وثقافة الخير والتسامح

استقبل غريب راشد محمد الوحشي بمجلسه الرمضاني في منطقة اليحر بمدينة العين أبناء قبيلة الوحاشا …