الخميس , فبراير 21 2019
الرئيسية / CSR / أصحاب الهمم / “نون” تدعم أصحاب الهمم عبر رعايتها لـ “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019”

“نون” تدعم أصحاب الهمم عبر رعايتها لـ “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019”

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 فبراير 2019
أصبحت “نون”، السوق الرقمية التي انطلقت من المنطقة، راعياً رسمياً لـ “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية” التي تستضيفها أبو ظبي في الفترة من 14 إلى 21 مارس 2019.
ومن خلال التعاون مع “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية”، تتطلع “نون” إلى تعزيز الوعي العام وتقديم الدعم لأصحاب الهمم وتسليط الضوء على إنجازاتهم ودورهم الكبير كأعضاء فاعلين يمثلون جزءاً لا يتجزأ من المجتمع. ويعتبر هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير منصة للتعريف بالقدرات الرياضة لأصحاب الهمم، وبالتالي تشجيع كل الناس على تخطي العوائق وتحدي ذواتهم بشتى الطرق للوصول نحو آفاق جديدة من النجاح والتميز.
وتعكس رعاية “نون” لـ “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية” عمق التزامها بدعم الفعاليات المحلية وتعريف العالم بالفرص الواعدة والإمكانات الكبيرة التي تحفل بها منطقة الشرق الأوسط. وكراعٍ رسمي لأول أولمبياد خاص يقام في المنطقة، ستقدم “نون” دعمها عبر جمع التبرعات وبيع المنتجات المرتبطة بالحدث عبر موقعها الإلكتروني noon.com، بالتزامن مع إطلاق محتوى أصلي للترويج لمواهب الرياضيين المشاركين. وستحصل “نون” على امتياز التواجد في أرض الحدث عبر متاجر مؤقتة في مواقع حيوية، تقدم فرصة شراء السلع والمنتجات الرسمية من “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية” بالإضافة إلى العديد من المنتجات المميزة من تشكيلة “نون” الخاصة.
بهذه المناسبة قال كاوشيك موخرجي، مدير تجربة الزبائن، “نون”: “يشرفنا أن نتعاون مع ’ الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019‘ التي تستضيفها أبوظبي لتعزيز الوعي بقيم الشمولية ضمن مجتمعاتنا وتقديم الدعم لأحد أهم الفعاليات الرياضية في العالم. ولا شك بأن كلاً منا يستفيد شخصياً ويتعلم الكثير من الأشخاص من أصحاب الهمم، الذين يقدمون نماذج يقتدى بها في تحدي الذات وتخطي العوائق ورؤية الجانب الإيجابي حتى في أصعب مواقف الحياة. ولا يسعني سوى التعبير عن عميق احترامي وتقديري لكل الرياضيين المشاركين في الحدث وانبهاري بمواهبهم وقدراتهم الاستثنائية”.
وقال راشد عبدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات في الأولمبياد الخاص بدورة الألعاب العالمية: “نحن فخورون باستخدام تقنيات ’نون‘ لتقديم منصة إلكترونية متكاملة تضمن تجربة تسوق مميزة للراغبين باقتناء البضائع الحصرية الخاصة بالألعاب العالمية. ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستوفر للمشجعين والمتابعين فرصة التعبير عن دعمهم لهذا الحدث العالمي الكبير في أبوظبي، وترسيخ قيم الشمولية والتعاون بين جميع فئات المجتمع”.
وكان قد تم الإعلان عن 2019 في دولة الإمارات العربية المتحدة عاماً للتسامح في خطوة تهدف إلى تعزيز قيم التسامح والسلم، والأمان، والتعددية الثقافية. ويمثل الدعم الذي يحظى به “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية” تجسيداً لالتزام دولة الإمارات العربية المتحدة واحتضانها لهذه القيم النبيلة.
نون: منكم وفيكم

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

مؤتمر وجائزة منصات التمويل الجماعي للمشاريع الخيرية والمجتمعية لعام 2019 بالبحرين

بتنظيم من الشبكة الاقليمية بالتعاون مع المركز العالمي للتنمية المستدامة شبكة بيئة ابوظبي: المنامة ، …