الأربعاء , أغسطس 21 2019
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / اخبار وفعاليات مسؤولة / منح الشيخ دعيج بن خليفة الجائزة الدولية لتمكين الشركاء لعام 2019

منح الشيخ دعيج بن خليفة الجائزة الدولية لتمكين الشركاء لعام 2019

شبكة بيئة ابوظبي: المنامة، مملكة البحرين 12 فبراير 2019
قام وفد من الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية برئاسة سعادة الدكتور حسن بن ابراهيم كمال السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية بتكريم معالي الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية لخدمات المعوقين في مملكة البحرين- السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية- بالجائزة الدولية للتميز في مجال تمكين الشركاء لعام 2019م، والمقدمة من منظمة سوق الأمم المتحدة العالمي بالشراكة مع الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية. ويأتي اختيار وتكريم معالي الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة بهذه الجائزة الدولية الرفيعة المستوى لدوره في تعزيز وبناء قدرات شركائه في المؤسسات العديدة التي يعمل فيها سواء كان ذلك في المؤسسة الوطنية لخدمات المعوقين، أو الجمعية الخليجية للاعاقة، أو الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية، او العديد من المؤسسات المهتمة بقطاع الإعاقة.
وفي تصريح لسعادة الدكتور حسن بن ابراهيم كمال السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية بمناسبة تكريم معالي الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة قال فيه، يشرفنا أن نساهم في تكريم قامة مهنية وتطوعية عربية ودولية رائدة تحظى باحترام ونقدير الجميع. فمعالي الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة أهل لهذا التكريم .
وحول ماهية ومكانة هذه الجائزة الدولية الرفيعة قال الدكتور حسن بن ابراهيم كمال (الجائزة الدولية للتميز في مجال تمكين الشركاء، هي جائزة مهنية دولية تم اطلاقها بالشراكة مابين منظمة السوق العالمي للأمم المتحدة والشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية بهدف تسليط الضوء على أفضل الممارسات في مجال تمكين الشركاء في المؤسسات العربية وفق معايير الأمم المتحدة.وقد انضمت الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية إلى عضوية منظمة السوق العالمي للأمم المتحدة. كما تعد منظمة السوق العالمي للأمم المتحدة ، واحدة من المنظمات الرائدة في مجال تأهيل وتمكين شركائها المهنيين للعمل مع منظومة الأمم المتحدة . حيث تعد منظمة السوق العالمي للأمم المتحدة المدخل الهام للمنظمات والهيئات والشركات العالمية للتعاون مع منظمة الأمم المتحدة ووكالاتها وصناديقها المتخصصة.وقد تم اختيار الفائزين بهذه الجائزة الدولية من خلال رصد دورهم في تعزيز قدرات شركائهم في بيئات العمل المختلفة ، إضافة إلى دورهم في تمكين مجتمعاتهم مهنيا.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

“أمنية” تشارك العالم الاحتفال بيوم العمل الإنساني

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أغسطس 2019 تُشارك مؤسسة “تحقيق أمنية” في الاحتفالات …