الجمعة , نوفمبر 16 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مجتمع الإمارات / دليلك الأساسي لاستخدام “تطبيق دبي للياقة” الجديد كلياً

دليلك الأساسي لاستخدام “تطبيق دبي للياقة” الجديد كلياً

الرابط لتحميل الفيديو: https://we.tl/t-zfN2lQa70z
شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الامارات العربية المتحدة 8 نوفمبر 2018
عاد “تحدّي دبي للياقة” بقوة هذا العام عبر برنامج حافل مليء بالتشويق والإثارة إضافةً الى العديد من الفعاليات وأنشطة اللياقة البدنية طوال فترة التحدي الذي انطلق في 26 أكتوبر الماضي ويستمر حتى 24 نوفمبر الحالي وذلك بهدف جعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً في العالم.
وانطلاقاً من طبيعة “تحدي دبي للياقة” الشاملة على مستوى المدينة، ودوره في تعزيز صحة وسعادة المجتمع، تم تفعيل عملية التسجيل ليتمكن كافة أفراد المجتمع من عمر 13 فما فوق من المشاركة به بغض النظر عن القدرات ومستويات اللياقة البدنية. ويعد التطبيق بمثابة النبض الرقمي للحدث الرائد، ورفيق اللياقة البدنية الأساسي للمشاركين بفضل مزاياه ووظائفه المصممة خصيصاً لتسهيل مواصلة النشاط الرياضي، والمحافظة على مستويات الحماس والتشويق والإلهام، والتمتع بالبرنامج الواسع من فعاليات اللياقة المتوفرة على مدار 30 يوماً في مختلف أرجاء المدينة.
ويتضمن التطبيق الجدول الكامل للفعاليات والدروس والحصص التدريبية والأنشطة التي يمكن للمشاركين ممارستها، بما فيها الكرنفالان الرائعان في عطلتي نهاية الأسبوع الافتتاحية والختامية، وقرى اللياقة الخمس وأكثر من 4000 درس مجاني في أكثر من 250 موقعاً حول المدينة. هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من خاصية المزامنة مع أبرز تطبيقات اللياقة الأخرى مثل فيتبيت”Fitbit”، وسترافا “Strava”، وآبل هيلث “Apple Health”، بينما يحظى الراغبون بتوسيع نطاق معارفهم في مجتمع اللياقة البدنية بفرصة الانضمام أو تأسيس مجموعات إجتماعية مخصصة للياقة البدنية، وبالتالي متابعة أصدقائهم ومشاركة نتائجهم لمعرفة مستوى تقدمهم.
وعلاوة على ذلك، بإمكان مستخدمي التطبيق التمتع بالعديد من المزايا والفوائد التي يتضمنها ومن بينها العروض الترويجية المشوقة والتخفيضات الرائعة في المتاجر ومحلات بيع الأدوات والمستلزمات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية والمطاعم والمقاهي.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

سعود المعلا: التطوير وبناء القدرات منهج إماراتي في خدمة المجتمع والإعداد للمستقبل

اطلع على نتائج مشروع تطوير العمل الحكومي في أم القيوين سعود المعلا: • النموذج الناجح …