الجمعة , نوفمبر 16 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / EFQM / جوائز / “إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال” التابعة لمبادلة تفوز بجائزة “أفضل مبادرة للخدمات المشتركة في دولة الإمارات”

“إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال” التابعة لمبادلة تفوز بجائزة “أفضل مبادرة للخدمات المشتركة في دولة الإمارات”

خلال فعاليات المؤتمر الحكومي للخدمات المشتركة الذي افتتحه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 08 نوفمبر 2018

أعلنت شركة “إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال”، المملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار “مبادلة”، عن فوزها بجائزة “أفضل مبادرة للخدمات المشتركة في دولة الإمارات”. وقد تم الإعلان عن الجائزة خلال فعاليات المؤتمر الحكومي للخدمات المشتركة، الذي نظمته وزارة الداخلية مؤخراً تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وقام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتسليم الجائزة إلى ناصر النبهاني، الرئيس التنفيذي لشركة “إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال” خلال احتفال خاص نظم على هامش فعاليات المؤتمر الحكومي للخدمات المشتركة، الذي نظمته وزارة الداخلية بفندق أبراج الاتحاد في أبوظبي بحضور عدد كبير من المسؤولين التنفيذيين للجهات الحكومية المحلية والاتحادية إلى جانب نخبة من الخبراء الدوليين من القطاعين العام والخاص وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية.وجاء فوز “إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال” بهذه الجائزة تقديراً للخدمات المهنية العالمية المستوى، التي تقدمها الشركة لمبادلة و
مجوعة شركاتها التابعة، ولقدرتها على الاستجابة المرنة للاحتياجات المختلفة لعملائها مع الالتزام بأفضل الممارسات.
وفي هذه المناسبة، قال ناصر النبهاني، الرئيس التنفيذي للشركة: “لقد كان فوزنا بهذه الجائزة ثمرة لجهود جميع موظفي الشركة والدعم المتواصل من جانب عملائنا. وأود أن انتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر للمسؤولين التنفيذيين في “مبادلة” على دعمهم المستمر للشركة منذ إنشائها. ونؤكد التزامنا بمواصلة الاستثمار في كفاءاتنا البشرية وعملياتنا وتطبيق أحدث التقنيات كي نحقق هدفنا المتمثل في أن نصبح شركة متميزة على مستوى المنطقة في مجال تقديم الخدمات المشتركة. ونتطلع لمواصلة مسيرة النجاح والتميز مع عملائنا وتقديم الدعم لهم لتمكينهم من أداء أعمالهم بأعلى مستوى من الكفاءة.”
وكان المشاركون في المؤتمر الذي يعد منصة لتبادل الخبرات والتجارب الدولية في مجال الخدمات الحكومية وتعهيد الخدمات والممارسات الحكومية في مجال الخدمات المشتركة، قد ناقشوا عدداً من الموضوعات وأوراق العمل المتعلقة بتطبيق أفضل الممارسات والابتكارات. وشارك في المؤتمر عدد من المسؤولين الحكوميين من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية سنغافورة، وقدم عدد من كبار المسؤولين الدوليين خلال ورش العمل والجلسات الحوارية، أوراق عمل ركزت على التجارب الخاصة بهم.
وعقب الاحتفال، قام تشوا سوون جوان، الرئيس التنفيذي لشركة “فيتال للخدمات المشتركة” التابعة لحكومة سنغافورة، والذي كان أحد المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر، بزيارة لمكاتب شركة “إم دي سي لخدمات إدارة الأعمال” حيث اطلع عن كثب على النهج العملي الذي تتبعه الشركة.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

تطلق مجموعة دبي للجودة المسابقة العالمية العاشرة لمنتدى التطوير المستمر والابتكار في 20 نوفمبر 2018

بمناسبة “اليوم العالمي للجودة” تحت فئات كايزن وسيكس سيجما وادارة افضل الممارسات والابتكار والسعادة. شبكة …