الجمعة , نوفمبر 16 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / تنمية مستدامة / سياحة مستدامة / اطلاق حملة I Found Ras Al Khaimah خلال سوق السفر العالمي بلندن

اطلاق حملة I Found Ras Al Khaimah خلال سوق السفر العالمي بلندن

هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تطلق حملة الوجهة السياحية الجديدة
تستهدف الحملة الترويجية المسافرين وعشاق المغامرات في أسواق أوروبا والشرق الأوسط
شبكة بيئة ابوظبي: رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة 6 نوفمبر 2018

أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة حملتها الترويجية الجديدة تحت شعار “I Found Ras Al Khaimah” (اكتشفت رأس الخيمة) اليوم، وذلك في إطار مشاركتها بفعاليات معرض سوق السفر العالمي الذي استضافته لندن. وتأتي الحملة العالمية الجديدة في إطار سعي الهيئة إلى اغتنام الاهتمام المتزايد بين الزوار القادمين من المملكة المتحدة وغيرها من الأسواق الدولية عبر تسليط الضوء على ما تزخر به الإمارة من معالم متميزة وخيارات متنوعة في مجال سياحة المغامرات.
وتستعرض الحملة العالمية الجديدة التي تجسد أهمية سياحة المغامرات وثقافة الاستكشاف بالنسبة للإمارة، كافة الأنشطة المتوفرة مثل تسلق الجبال والمسارات الانزلاقية، والشواطئ الخلابة، وفرص التفاعل مع المجتمعات والمحلية والتعرف إلى أنماط الحياة الريفية والثقافات العريقة.
وتتمتع إمارة رأس الخيمة بشريط ساحلي ساحر يمتد على طول 64 كيلو متراً؛ وتضم العديد من القلاع والحصون التاريخية والجبال الخلابة والصحاري ذات الرمال الذهبية، إضافة إلى عدد من أكثر المناظر الطبيعية سحراً وتنوعاً على مستوى المنطقة، وتقع على مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي.
وتأتي الحملة الجديدة استمراراً لجهود الهيئة المتواصلة للتعريف بإمارة رأس الخيمة وجذب أنظار العالم إليها، إضافة إلى ترسيخ شهرتها المتنامية كوجهة رائدة لسياحة المغامرات والاستجمام في منطقة الشرق الأوسط.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الحملة الجديدة، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “هنالك الكثير مما يستحق الاكتشاف في إمارة رأس الخيمة من قبل أسواقنا السياحية الأساسية، ويسعدنا إطلاق حملتنا العالمية الجديدة “I Found Ras Al Khaimah” خلال حدث رائد مثل معرض سوق السفر العالمي في لندن. في الوقت الذي نسعى فيه إلى تحقيق هدفنا الحالي باستقطاب مليون زائر إلى الإمارة بحلول نهاية العام الجاري، إلى جانب طموحاتنا الجديدة باجتذاب ثلاثة ملايين زائر بحلول العام 2025. من المهم أن نواصل تسليط الضوء على الإمارة عبر إطلاق الحملات العالمية المؤثرة مثل “I Found Ras Al Khaimah”. وفي حين ساهمت مرافقنا السياحية المتميزة مثل مغامرة ’جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم‘ في الارتقاء بمكانة رأس الخيمة على خارطة السياحة العالمية، يتعين علينا مواصلة استعراض المعالم المتنوعة التي توفرها الإمارة أمام المسافرين من مختلف أنحاء العالم، لنتيح لهم استكشافها بأنفسهم”.
وسيتم إطلاق حملة “I Found Ras Al Khaimah” في جميع الأسواق السياحية الرئيسية بالنسبة للإمارة بهدف تعزيز أعداد الزوار القادمين، واتباع نهج مدروس للتسويق عبر الإنترنت، والتأكيد على التزام رأس الخيمة بدعم العلاقات مع كافة الشركاء والفنادق في القطاع.
الرابط لتحميل الفيديو: https://youtu.be/6WGDMxvuWp4

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

الإمارات الأولى بالسياحة الحلال بإنفاق 17.6 مليار دولار خارج الدولة 2017

في دراسة أصدرتها غرفة دبي بالتزامن مع انعقاد قمة الاقتصاد الإسلامي 2018 الغرير: الدراسة تبرز …