الجمعة , نوفمبر 16 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / UN / بيروت تستضيف مؤتمراً إقليمياً حول الإعلام والسلام وحقوق الإنسان

بيروت تستضيف مؤتمراً إقليمياً حول الإعلام والسلام وحقوق الإنسان

شبكة بيئة ابوظبي: بيروت، 25 تشرين الأول/أكتوبر 2018
بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت، وبالشراكة مع مؤسسة كونراد أديناور-برنامج سيادة القانون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعقد منظمة إعلام للسلام (ماب) للسنة الثالثة على التوالي مؤتمراً إقليمياً حول “الإعلام والسلام وحقوق الإنسان”، وذلك يوم الثلاثاء 30 تشرين الأول/أكتوبر، في فندق راديسون بلو، مركز ديونز، فردان، بيروت.
يُفتتح المؤتمر عند الساعة 9:15 صباحاً بكلمات لكل من آنيا-شولر-سكلر، مديرة برنامج سيادة القانون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مؤسسة كونراد أديناور، وفانيسا باسيل، رئيسة “ماب” ومديرتها التنفيذية.
يهدف المؤتمر إلى تعزيز احترام حقوق الإنسان، وزيادة الوعي والدفاع والحماية، نحو السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، وسيشارك فيه صحافيون، وناشطون، وأكاديميون، ومنظمات المجتمع المدني. هذا وسيضم المؤتمر متحدثين من الأردن، وتونس، وسوريا، ولبنان، ومصر، واليمن.
تجدون مرفقاً برنامج المؤتمر.
يرجو مركز الأمم المتحدة للإعلام في بيروت من الزملاء الإعلاميين إيلاء هذا المؤتمر الأهمية اللازمة لما له من دور في تعزيز حرية الرأي والتعبير خدمةً لبناء السلام.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

“الوطني للإعلام” يصدر “دليل الإعلانات” لتحديد المبادئ والأطر والمعايير التي تحكمها في وسائل الإعلام

بهدف حماية المجتمع وتنظيم النشاط الإعلاني شبكة بيئة أبوظبي، الامارات العربية المتحدة 29 أكتوبر 2018 …